يونيو 08, 2020

ونهو تشونغ.. شريك جديد لعلامة MINI والمركز الميكانيكي للخليج العربي

كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن شراكة مميزة مع الشخصية الإعلامية والفنان الكوميدي ونهو تشونغ، الذي يتمتع بشعبية كبيرة وواسعة لدى شريحة واسعة من الجمهور في المنطقة، بفضل حسه الكوميدي المميز وقدرته على تحدث اللغة العربية بطلاقة.

وبات الإعلامي والكوميدي والممثل والفنان الموسيقي الحائز على عدة جوائز إعلامية، والذي نالت نتاجاته الفنية إعجاب النقاد، السفير الرسمي لنشاطات علامة MINI التي ينظمها المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، ليشارك في الحملات الإعلامية ويدعم الفعاليات المتنوعة بحضوره الإعلامي المميز.

وحول ذلك علق أيهان أولسر، المدير التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “نحن في غاية السعادة للإعلان عن هذه الشراكة بين المركز الميكانيكي للخليج العربي والإعلامي وونهو تشونغ الذي أصبح صديقًا جديدًا لعلامة MINI، ويجسد ونهو قيم علامة MINI بما يتمتع به من تميز وحس إبداعي وشغف، وكل منهما يمتع الجمهور والعملاء بما يقدمانه من روح المتعة وأجواء السعادة. وبفضل إعجاب ونهو بعلامة MINI فقد تشكل رابط وثيق جمعهما على الفور، ليكون ونهو الخيار الأمثل باعتباره سفيرًا لعلامة MINI”.

واحتفالًا بهذه الشراكة، يقود ونهو سيارة MINI Cooper خمسة أبواب باللون الرمادي المزدان بالخطوط السوداء التي تشتهر بها علامة MINI. ولدى تسليم السيارة ورؤية ونهو لها للمرة الأولى، التقطت الكاميرات على الموقع ردة فعله، ويمكن متابعة الفيديو على الرابط التالي، كما شارك مشاعره حول هذه الشراكة خلف الكواليس.

وقال ونهو: “أنا متحمس للغاية للتعاون مع MINI، فأن من أشد المعجبين بهذه العلامة الرائدة وما تتميز به من تصميم مميز وديناميكية وتجربة قيادة ممتعة منذ فترة طويلة”.

ونهو تشونغ

أهم المقالات