مايو 02, 2016

هيونداي موتورسبورت تحقق الفوز في رالي الأرجنتين

حققت «هيونداي موتورسبورت» فوزها التاريخي الثاني في بطولة العالم للراليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) بنتائج مبهرة في رالي الأرجنتين، الجولة الرابعة لموسم سباقات 2016. وقدم هايدن بادون ومساعده جون كينارد أداءً مثيراً حقق خلاله فوز صريح وحلّ أولاً وبفارق 14.3 ثانية عن منافسه الفرنسي سيباستيان أوجيه الذي حلّ ثانياً في هذه الجولة.

ولا تبرز أهمية هذا الفوز من كونه يشكل باكورة انتصارات النيوزيلندي هايدن بايدن في بطولة العالم للراليات فحسب، بل من كونه الفوز الأول لسيارة (i20 WRC الجيل الجديد) خلال الظهور الرابع لها فقط. كما أنه يواصل البداية القوية والتنافسية للفريق في موسم سباقات بطولة العالم للراليات في تاريخه القصير نسبياً ليعتلي منصة التتويج لمرة ثالثة، ويؤكد على استحقاقه للمركز الثاني في الجولة الثانية من موسم السباقات والتي أقيمت في السويد.

bc2548430d6a55cc_org.jpg

ويواصل هذا الفوز البداية القوية والمميزة لفريق هيونداي في موسم بطولة العالم للراليات 2016 عقب اعلاء منصة التتويج في جولتي مونتي كارلو والسويد والمركز الرابع في رالي المكسيك.

وتشكل نتائج رالي الأرجنتين أول فوز لفريق هيونداي منذ رالي ألمانيا 2014، ويؤكد الأداء القوي خلال مرحلة السرعة النهائية على الإمكانيات الكبيرة التي تمتاز بها سيارة (i20 WRC الجيل الجديد) مقارنة بمنافسيها.

وسيشكل رالي البرتغال الجولة الخامسة من موسم بطولة العالم للراليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، وستقام هذه الجولة خلال الفترة بين 19 – 22 مايو، وتتطلع هيونداي موتورسبورت لمواصلة هذه النجاحات بالاستفادة من حصانها الرابح المتمثل في سيارة (i20 WRC الجيل الجديد).

أهم المقالات