يوليو 30, 2020

هيونداي فيلوستر N 2021.. تحصل على حزمة أداء أكثر قوة

أعلنت هيونداي عن التفاصيل الرسمية لـ فيلوستر N 2021، والتي ستكون متاحة فقط مع حزمة الأداء 275 HP الأكثر قوة، وستظهر لأول مرة في ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ثنائي القابض ثماني السرعات.

هيونداي فيلوستر N 2021

ستستفيد هيونداي فيلوستر N 2021 أيضًا من عدد من التحديثات الأخرى، بما في ذلك “مقاعد الرياضة الخفيفة الجديدة N”، ونظام معلومات وترفيه جديد بقياس 8 بوصات مع ملاحة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق الجديدة.

سيتم تقديم مقاعد N Light Sport الجديدة بشكل قياسي في فيلوستر N 2021، مكتسية بالقماش والجلد. جاءت المقاعد الجديدة أرق وأخف وزنًا، مما يوفر إجمالي 4.4 رطل (2 كجم) على المقاعد السابقة، ويتميز بشعار N المضيء على مسند الظهر.

هيونداي فيلوستر N 2021

لا تتضمن حزمة الأداء القياسية فقط، 275 حصانًا كاملًا من محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر، ولكن أيضًا ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق، وعجلات 19 بوصة في إطارات أكثر لزوجة، وفرامل أكبر. تقّدر هيونداي، أن فيلوستر N 2021 مع DCT ثماني السرعات ستكمل 0-60 ميل في الساعة خلال 5.6 ثانية.

هيونداي فيلوستر N 2021

سيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ثنائي القابض ثماني السرعات خيارًا، إذ تم تطوير الوحدة داخليًا مع التركيز على الأداء. صندوق التروس الجديد هو وحدة القابض الرطب التي تستخدم الزيت لتحسين التشحيم وأداء التبريد عبر مضخة زيت كهربائية. تدعي هيونداي أن هذا يجعل انتقالها الجديد أفضل في التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة من DCT القابض الجاف ويقلل من السحب على مجموعة نقل الحركة.

سيأتي ناقل الحركة الجديد أيضًا مع عدد من الميزات الرائعة، بما في ذلك وضع “N Grin Shift’ ، الذي يزيد من عزم دوران المحرك الأقصى من 260 رطلًا إلى 278 رطلًا قدمًا، عبر زيادة الشاحن التوربيني المؤقت وضبط علبة التروس في معظمها الإعداد القوي لمدة تصل إلى 20 ثانية.

هيونداي فيلوستر N 2021

بالإضافة إلى ذلك، تتميز كاميرا DCT ذات السرعات الثماني 2021 Veloster N بميزة “N Power Shift”، التي تعمل عندما تتسارع السيارة بأكثر من 90 بالمائة، مما يقلل من عزم الدوران من خلال رفع السرعة لتوفير أقصى قوة للعجلات. سيتم منح المالكين المزيد من خيارات التخصيص من خلال شاشة خاصة في نظام المعلومات والترفيه.

هيونداي فيلوستر N 2021

وأخيرًا، ستأتي هيونداي فيلوستر N 2021 مع مجموعة من أنظمة مساعدة السائق الجديدة كمعيار قياسي. وهي تشمل نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على السير على الطريق، ونظام المساعدة على الحفاظ على المسار، والتحذير من انتباه السائق، والتحذير من تفادي الاصطدام في المناطق العمياء، والتحذير من الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور.

هيونداي فيلوستر N 2021

ستصل النماذج الأولى لـ 2021 Hyundai Veloster N إلى وكلاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة في أكتوبر هذا العام، وسيتم الإعلان عن الأسعار في وقت لاحق.

هيونداي فيلوستر N 2021

أهم المقالات