أغسطس 20, 2020

هيونداي توسان 2021 تظهر في شكل توقعي مذهل

تستعد شركة هيونداي لكشف النقاب رسميًا عن توسان 2021 في وقت قريب، وظهرت السيارة أثناء اختبارها عدة مرات. اليوم، ظهرت السيارة في تصميم توقعي جديد يستند على اللقطات التجسسية. الأمر الذي مكّن قناة AtchaCars على اليوتيوب من إنتاج بعض تصميمات العرض لمعاينة تصميم الإنتاج.

هيونداي توسان 2021

تم تصميم مقدمة هيونداي توسان بشبكة أكبر بكثير تندمج مع أضواء النهار على شكل الجناح والمصابيح الأمامية الضيقة.

هيونداي توسان 2021

تزين الخطوط التصميمية الحادة المستوحاة من مفهوم هيونداي إلنترا وهيونداي فيجن T الاختبارية وأقواس العجلات البارزة المظهر الجانبي، بينما يتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية متصلة بشريط إضاءة رقيق كامل العرض.

سيتعين علينا الانتظار حتى الكشف الرسمي، لمعرفة ما إذا كانت العروض دقيقة، لكن مشاهدات النماذج الأولية تشير إلى أنه سيتم تطبيق بعض إشارات التصميم هذه على إصدار الإنتاج.

هيونداي توسان 2021

لم يُظهر فنان العرض المقصورة، لكن الصور المسربة أظهرت أن المقصورة ستتم ترقيتها بشاشة لمس ضخمة، ومجموعة أدوات رقمية وعجلة قيادة جديدة بأربعة أذرع.

هيونداي توسان 2021

عند طرحها للبيع، ستنتج توسان الجديدة أيضًا متغير N-Line رياضيًا، والذي من المتوقع أن يستخدم محركًا توربينيًا سعة 2.5 ليترات، ينتج حوالي 340 حصانًا، مما يتيح لها الانطلاق من 0-62 ميل في الساعة في أقل من ست ثوان. من ناحية أخرى، ستحتوي سيارة توسان القياسية على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 ليترات ينتج 191 حصانًا في هيونداي سوناتا الجديدة.

هيونداي توسان 2021

يتم تقديم الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي، مع نظام دفع رباعي اختياري. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فمن المفترض أن يتم طرح هيونداي توسان الجديدة كليًا في وقت لاحق من هذا العام.

أهم المقالات