أغسطس 14, 2020

هيونداي تكشف عن إلنترا إن لاين 2021 بمظهر رياضي مذهل

كشفت شركة هيونداي النقاب رسميًا عن إلنترا إن لاين 2021 الجديدة كليّاً، وجاءت سيارة السيدان الجديدة بمظهر رياضي وأداء محّسن.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

يتم تشغيل إلنترا إن لاين 2021 بمحرك هيونداي المألوف بسعة 1.6 ليترات، مع شاحن توربيني GDI موجود في موديلات N Line الأخرى، وينتج 201 حصان و265 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكن أن يقترن هذا المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات، أو ناقل حركة مزدوج القابض مع إرسال الطاقة حصريًا عبر العجلات الأمامية.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

وفقًا لشركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية، فقد أجرت “العديد من التحسينات الميكانيكية على نظام تعليق إلنترا لزيادة الصلابة من أجل أداء قوي”، ولكنها لم تحدد بدقة التغييرات التي تم إجراؤها.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

من المؤكد أن هيونداي إلنترا إن لاين تتمتع بمظهر مذهل تمامًا وتتضمن مخطط تصميم “Parametric Dynamics”. في المقدمة، تأتي شبكة التهوية في إلنترا كاملة بشارة N Line. ويجذب الأنظار أيضًا تصميم جديد حول مآخذ الهواء الأمامية لا يبدو فقط الجزء ولكن أيضًا “يدعم الأداء الديناميكي الهوائي وتبريد المحرك”.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

إضافة إلى مظهر إلنترا N Line، هناك عجلات مميزة مقاس 18 بوصة مع قضبان فضية وسوداء. كما تم تشطيب المرايا الجانبية باللون الأسود اللامع. تستمر تعديلات التصميم في الخلف مع جناح مدمج، وأنابيب عادم من الكروم.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

تأتي مجموعة من ميزات الأمان بشكل قياسي مع إلنترا إن لاين، وتشمل هذه الميزات، المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعد الحفاظ على المسار، ومساعد تتبع المسار، ومساعد الشعاع العالي، وتحذير السائق، ومساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء مع نظام المساعدة على تجنب الاصطدام العابر الخلفي.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

أطلقت هيونداي أيضًا سلسلة من أجزاء الأداء N، للسماح للمالكين بتخصيص طرازات N Line الخاصة بهم، ومزيد من التفاصيل لم يعلن عنها بعد.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

سيتم إطلاق إلنترا إن لاين في الأسواق العالمية للبيع خلال الربع الرابع من العام الجاري 2020 .

أهم المقالات