سبتمبر 26, 2023

هيونداي تعلن عن ميزة جديدة ورائعة لمشتري “السيارات الكهربائية”

يفضل العديد من مالكي المركبات الكهربائية أن يشحنوا سياراتهم في المنزل، فمن منا لا يرغب في إعادة تزويد سيارته بالوقود من مرآبه الخاص؟

ولكن الجانب السلبي في ذلك هو شراء وصلة شاحن EV منزلي وتركيبها الذي قد يكون مكلفًا بعض الشيء.

ولكن، إذا قمت بشراء أو استئجار إحدى سيارات هيونداي (Hyundai) الكهربائية، فهي ستساعدك في تحقيق هذا الأمر.

فأعلنت شركة صناعة السيارات للتو عن عرض ترويجي جديد سيوفر للعملاء شاحن منزلي (ChargePoint Home) فليكس مستوى ثاني (Flex Level 2) مجانًا وما يصل إلى 600 دولار للتثبيت، وذلك عند شراء أو استئجار سيارات هيونداي الكهربائية.

سيحتاج العملاء فقط إلى استخدام لتحديد موعد التثبيت، ومن هناك سيتم توفير رمز قسيمة من شركة Hyundai Motor Finance لتوفير الشاحن وخصم مبلغ 600 دولار أمريكي مقابل التثبيت.

وعلى الرغم من أن التثبيت وحده يمكن أن يكلف ما يصل إلى 2000 دولار أو أكثر وذلك اعتمادًا على المكان الذي تريد تثبيت الشاحن فيه وحالة اللوحة الكهربائية في منزلك، فإن خصم 600 دولار يعد مبلغًا كبيرًا.

ناهيك عن أن شاحن فليكس هذا الذي يمكن أن يضيف ما يصل إلى 37 ميلاً من النطاق في الساعة، يمكن أن يجلب ما بين 550 دولارًا و600 دولارًا بمفرده، وهو أحد أفضل اختياراتنا لشواحن السيارات الكهربائية المنزلية في عام 2023.

وهنا تبلغ القيمة تقريبًا 1100 دولار أمريكي تضيفها هيونداي لتحسين الصفقة مع راغبي السيارات الكهربائية.

ونظرًا إلى أن تسلا يبدو أنها تعتمد أن تبقي أسعارها هدفًا متغيرًا، الا أن هيونداي تتطلع إلى الحصول على البعض من حصة تسلا في السوق، وذلك من خلال مضاعفة لعبتها القياسية لإضافة القيمة إلى سياراتها.

وهذا العرض سيجعل من الصعب تجاهل عروض هيونداي إلى جانب عروض منافسي السيارات الكهربائية القوية مثل سيارة السيدان لونيك ستة (Ioniq 6) بمجموعتها الرائعة ولونيك خمسة (Ioniq 6) التي فازت بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لعام 2023.

وكل من طرازات 2023-2024 من لونيك خمسة و2023-2024 من لونيك ستة و2023 كونا إلكتريك (Kona Electric)، هي مؤهلة للحصول على هذا العرض.

ولكن سيارتي سانتا في (Santa Fe) وتوكسون (Tucson PHEV) غير مؤهلتين بالتأكيد.

سيكون العرض الترويجي نشطًا في الفترة من 21 سبتمبر/ أيلول إلى 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، وسيكون أمامك 90 يومًا من تاريخ شراء أو استئجار مركبة مؤهلة لتحديد موعد التثبيت.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة