يوليو 24, 2020

هيونداي تطلق إصدار أسود جديد: كونا نايت 2021

كشفت شركة هيونداي عن إصدار خاص من أيقونتها كونا 2021، وأطلقت عليه اسم ” نايت” ، والذي يأتي في أعقاب إصدار HD الأسود. من المقرر طرحه للبيع في الولايات المتحدة في شهر سبتمبر من العام الحالي. وتميّز طراز كونا نايت 2021،  بوحدات إضاءة LED وعجلات RAYS مقاس 18 بوصة مع طلاء أسود شبه لامع.

هيونداي كونا 2021

يحتوي النموذج أيضًا على مجموعة من اللمسات الخارجية السوداء اللامعة. لم تدخل الشركة في التفاصيل، ولكن يبدو أن هذه تشمل أغطية المرايا ومحيط الشبكة. بغض النظر، سيتم عرض كونا باللون الأسود الفائق وكذلك الرمادي والأبيض.

هيونداي كونا 2021

كانت هيونداي خجولة في التغييرات الداخلية، لكنها قالت إن النموذج يحتوي على دواسات من سبيكة ولمسات سوداء لامعة. وتشمل هذه على ما يبدو مقابض الأبواب، ولكن الغريب أن حلقات تهوية الهواء لها لمسة فضية.

هيونداي كونا 2021

يتم توفير الطاقة من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 ليترات، يعمل بقوة 175 حصانًا وعزم دوران يبلغ 264 نيوتن. متر. وهي متصلة بناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات يمكن افتراضه احتياطيًا بواسطة نظام دفع رباعي اختياري.

في حين أن هيونداي لم تقل شيئًا تقريبًا عن الإصدار الخاص، إلا أن محركها التوربيني سعة 1.6 ليترات يشير إلى أن النموذج يعتمد على القطع المحدود أو Ultimate. إذا كان هذا هو الحال، يمكننا أن نتوقع مقاعد أمامية جلدية مدفأة، وفتحة سقف، ونظام ترفيهي معلوماتي مقاس 7 أو 8 بوصات مع Android Auto و Apple CarPlay.

هيونداي كونا 2021

يجب أن تتضمن التفاصيل الأخرى نظامًا آليًا للتحكم في المناخ، ونظامًا صوتيًا متميزًا من ثمانية مكبرات صوت Infinity وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وكذلك مرآة رؤية خلفية كهربائية مع HomeLink وشاشة ملونة مقاس 4.2 بوصة في مجموعة العدادات.

يجب أن يكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق مثل نظام التحذير من التصادم العمياء ومساعدة تغيير المسار ومساعدة الحفاظ على المسار. يمكننا أيضًا أن نتوقع المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي والتحذير من الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور.

أهم المقالات