أغسطس 23, 2020

هيونداي تسجل براءة اختراع باسم “بايون”.. هل هي سيارة جديدة؟

بدأت هيونداي وشركتها الشقيقة كيا في تحقيق شيء ما مؤخراً، لم تعرف ماهيته بشكل كامل، إذ كشفت بعض المواقع المتابعة للموضوع، قيام شركة هيونداي موتور بتسجيل براءة اختراع جديدة باسم “بايون”.

بايون

تتعلق براءة الاختراع الجديدة هذه بـ”السيارات الرياضية، الشاحنات الصغيرة (المركبات)، الشاحنات، الحافلات ذات المحركات، المركبات الكهربائية، قطع غيار وإكسسوارات السيارات”، ولكن حتى هذه اللحظة، لا تتوفر معلومات أخرى.

كيا أوبتيما

هذا يتركنا في حيرة من أمرنا، لأننا لا نعرف نوع السيارة القادمة أو أي شارة سترتديها. نظرًا لأن هيونداي لم تعد تستخدم البادئة “i” لنظام تسمية الطراز الخاص بها، فلا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت كيا تحصل على الطراز الجديد أولاً، أو ما إذا كانت هيونداي هي التي تقوم بأشياء جديدة. في كلتا الحالتين، يمكننا توقع طراز جديد من كلتا العلامتين التجاريتين حيث تقدمان تشكيلات متشابهة جدًا لسيارات الركاب.

هيونداي

مع اسم مثل Bayon، نتوقع ألا يكون النموذج الجديد شيئًا صغيرًا. لكن هذا الاسم يبدو وكأنه شيء تجده في سيارة فاخرة.

كيا ستينجر

مع إحداث كيا K5 GT الجديدة موجات لتصميمها غير التقليدي وميزاتها المثيرة، يمكننا على الأقل أن نكون على يقين من أن أي علامة تجارية ستجلب سوق بايون الجديد، ستكون شيئًا بتصميم جديد تمامًا.

بالنظر إلى شعبية سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي، لا يمكن استبعاد شيء نبيل وعملي، لكننا نود أن نصدق أن الكوريين يعملون على تصنيع وإنتاج سيارة فريدة قد تحدث ضجة في عالم السيارات قريبًا تحت اسم بايون.

كيا كرنفال

أهم المقالات