ديسمبر 22, 2018

هيونداي إلانترا تتمكن من اجتياز مليون ميل مما يعد إنجاز غير مسبوق

يوجد هناك أشخاص لا يرغبون باستبدال سيارتهم طالما أنها لا تزال تعمل وصالحة للسير، تمكنت إحدى السيدات التي تملك هيونداي إلانترا يعود انتاجها لعام 2013 من اجتياز مليون ميل أي ما يعادل 1.6 مليون كم في اثبات لتحلي طرازات هيونداي بالإعتمادية الكافية على مدى حياتها.

طرازات هيونداي تتمتع بالإعتمادية العالية وهو ما دفع بالسيدة فرح هاينز “Farrah Heinz” لإقتناء هيونداي إلانترا يعود انتاجها لعام 2013 من أجل اختيارها كوسيلة نقل ملائمة لها، صرحت مالكة السيارة أنها كانت تجتاز مسافة 200 ألف ميل سنويا في السيارة أي ما يعادل 320 ألف كم وهو إنجاز خاصة أنه لم يتم تبديل المحرك أو علبة التروس في إثبات واضح للصلابة الميكانيكية التي تتمتع بها السيارة.

هيونداي إلانترا

عندما تمكنت هيونداي إلانترا موضوع المقال من اجتياز مليون ميل قامت السيدة بالتوجه لأقرب لوكيل الشركة المحلي لإخبارهم بأن السيارة إجتازت المسافة، قام مركز الصيانة باستبدال لوحة العدادات بأخرى تحتوي على شعار 1M لإثبات اجتياز السيارة لهذه المسافة، لكن السيدة أيضا أكدت أنها لن تقوم باستبدال السيارة بأخرى أحدث منها بل ستقوم بقيادتها طالما أنها لا تزال صالحة للسير.

هيونداي إلانترا

هيونداي إلانترا التي تمكنت من اجتياز مليون ميل هي اثبات على اهتمام الشركة بشكل واضح بتوفير سيارة تتمتع بجودة عالية قادرة على الصمود لأكبر مسافة ممكنة دون أية أعطال، يجدر الذكر أيضا أنه في حال الرغبة في اجتياز مسافة كبيرة يجب إجراء الصيانة الدورية اللازمة للسيارة وعدم إهمال أي أعطال مهما كانت صغيرة لأنها حتما ستؤدي إلى حدوث أعطال أكبر وأكثر ضررا.

هيونداي إلانترا

بفضل تمكن اجتياز إحدى سيارات هيونداي إلانترا لمسافة مليون ميل فإن ذلك سيمكن الشركة حتما من التباهي أمام بقية المنافسين بإثبات تحلي سياراتها بالإعتمادية الكافية لإجتياز مسافة تزيد عن مليون كم ولا تزال صالحة للسير بجانب العديد من العلامات الأوروبية واليابانية التي تمكنت طرازاتها سابقا من اجتياز مسافات مماثلة.

هيونداي إلانترا

في النهاية لا بد من ذكر أن هيونداي إلانترا موضوع المقال هي من الجيل الخامس لهذه السيارة والذي تم انتاجه في الفترة ما بين 2010-2015 علما أن الجيل السادس والحالي يعود إطلاقه لعام 2016 ولا يزال قيد الإنتاج.  

أهم المقالات