يونيو 11, 2020

هيونداي أزيرا بحلة جديدة تماماً في الأسواق الخليجية

أطلقت هيونداي موتور الجيل الجديد من سيارتها الشهيرة أزيرا Azera، لتكون بذلك أحدث مركباتها لهذا العام في الإمارات العربية المتحدة.

يعكس الطراز الجديد لأزيرا -Azera الهوية التصميمية للجيل القادم من هيونداي -الرياضي الحسي Sensuous Sportiness- تصميم وضع بعناية ليعمق معاني الرفاهية والفخامة، ويضيف مظهرًا جذاباً ومتميزاً تم دمجه مع أحدث الميزات التكنولوجية المتطورة، وتتميز السيارة بالانسجام بين أربعة عناصر رئيسية هي: التناسب الدقيق والهندسة والتصميم والتكنولوجيا.

وتتمتع أزيرا الجديدة بشخصية متميزة وجرأة كبيرة في تصميمها الداخلي والخارجي، مما يضيف طابعاً حيوياً  يعكس جيل المستقبل من السيارات، وعلاوة على تصميمها الأنيق تمتلك أزيرا مجموعة واسعة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة الجديدة التي ستجعل تجربة القيادة أكثر سهولة وسلاسة.

هيونداي أزيرا

وبمناسبة طرح سيارة أزيرا الجديدة صرح بانغ سونغ جيونغ، نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا:”نحن متحمسون لطرح الجيل المطور تماماً من سيارة هيونداي أزيرا والذي سيكون إضافة ممتازة أخرى لمجموعتنا في المنطقة. لطالما إلتزمت هيونداي بتقديم سيارات عالية الأداء لعملائها، ومع أزيرا الجديدة نجحنا بالتأكيد على هذا الإلتزام، لذا نتطلع إلى إطلاقها بشكل حصري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

ويمكن للمهتمين الاتصال على 800 هيونداي (4986324) للتحدث مع مستشاري المبيعات الذين سيساعدونهم في استكشاف مزايا أزيرا .

أهم المقالات