يونيو 18, 2021

هوندا ريد بُل ريسينج المشاركة في سباقات الفورمولا 1 تطلّ على عشاقها

كشفت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن توفير فرصة مميزة لعشاق سباقات الفورمولا 1 في الإمارات للتعرف عن قرب على سيارة آر بي 16 بي هوندا التي قادها فريق ريد بُل ريسينج في موسم سباقات الفورمولا 1 عام 2021، خلال جولة ترويجية تجوب عدة مواقع في الدولة.

سيارة آر بي 16 بي هوندا

وتتمتع هوندا بإرث عريق في سباقات السيارات، وارتبط اسمها بفريق ريد بُل ريسينج، حيث زودت سيارات ريد بُل وسكوديريا ألفا توري بمحركاتها منذ عام 2019، وحققت معها تسعة انتصارات حتى الآن.

سيارة آر بي 16 بي هوندا

وانطلقت الجولة الترويجية يوم الخميس 17 يونيو في دبي فستيفال سيتي مول الشهير بتجارب التسوق الاستثنائية. وستقدم هوندا الإمارات فرصة لعشاق السرعة لاختبار وقفة المنتصر على منصّة التتويج بجانب سيارة هوندا ريد بُل ريسينج، ما يتيح لهم فرصة الفوز بإقامة في أحد فنادق إنتركونتيننتال في دبي أو أبوظبي، فضلاً عن جوائز فورية تشمل منتجات ترويجية خاصة بـ هوندا ريد بُل ريسينج. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 20 يوليو 2021.

سيارة آر بي 16 بي هوندا

وبعد دبي فستيفال سيتي مول، تحط الجولة رحالها في صالة هوندا في أم النار بأبوظبي، قبل الانتقال إلى ياس مول. وستحظى السيارة بظهور خاصّ في حفل افتتاح منشأة هوندا الجديدة كلياً في مدينة العين، وليتم اختتام الجولة في صالة هوندا في فستيفال سيتي بدبي.

أهم المقالات