أغسطس 06, 2020

هوفلي تمنح مرسيدس GLE الكوبيه تعديلاً رائعًا يشبه مايباخ

يبدو أن شركة هوفلي الرائدة في تعديل السيارات الألمانية، لديها شيء لمنح موديلات مرسيدس بنز العادية تجميلاً يشبه مايباخ، وواختارت هوفلي أن تجري التعديلات الرائعة على مرسيدس GLE كوبيه.

مرسيدس GLE - هوفلي

لفترة قصيرة، عرضت الشركة المصنعة للسيارات أيضًا، مرسيدس مايباخ G650 لاندوليت كنموذج محدود المدى، ومع ذلك، فإن بعض مالكي طرازات مرسيدس، يرغبون في الحصول على شيء مشابه لـ مايباخ، وهنا يأتي دور هوفلي.

أحدث سيارات مرسيدس التي تحولت إلى شكل مايباخ هي GLE كوبيه، وقد جُهزت بتحسينات نمطية فردية ومخصصة. ومن أهمها طلاء الدهان الخارجي ثنائي اللون الذي يتألف من الرمادي، أو الأسود إذا كنت تفضل ذلك.

مرسيدس GLE - هوفلي

كما طبقت هوفلي شبكتها الجريئة على سيارة الدفع الرباعي الكوبيه. بالإضافة إلى تفاصيل الكروم المعاد تصميمها حول مآخذ الهواء. من خلال الاسم الرسمي لـ HGLE Coupe by Hofele، تتوفر SUV المخصصة مع اختيار عجلات من سبائك Signature تتراوح في الحجم من 22 إلى 24 بوصة.

قامت  شركة التعديلات الألمانية، أيضًا، بإعادة تصميم المصد الخلفي بأسلوب رياضي ومنحه عوادم رباعية وناشرًا ضخمًا أيضًا.

مرسيدس GLE - هوفلي

بالنسبة للداخلية، تقدم هوفلي للعملاء خيارًا لا حدود له تقريبًا من الألوان والخيوط، ويمكن في ما بعد البيع، ترقية الجزء الداخلي من مخزون GLE 400d كوبيه، وإدخال Alcantara بأسلوب موديلات AMG أو الذهاب إلى إعادة تصميم كاملة.

مرسيدس GLE - هوفلي

مرسيدس GLE - هوفلي

مرسيدس GLE - هوفلي

أهم المقالات