فبراير 29, 2020

هذه هي استراتيجية أودي الشرق الأوسط لعام 2020

تستجيب أودي الشرق الأوسط للتحديات الراهنة عبر اتباعها لمنهجية “ثابتون على المبدأ”، بهدف التعامل مع التغيرات المستقبلية بكفاءة.

ومع وصول 14 طرازاً جديداً ومطوراً إلى المنطقة خلال العام الحالي، سيصبح لدى أودي الشرق الأوسط أحدث وأكبر تشكيلة من الطرازات على الإطلاق، والتي ستتضمن سبعة طرازات جديدة من فئة R/RS وطرازين من فئة e-tron .

تعمل أودي على إرساء معايير جديدة للسيارات الكهربائية الملائمة للاستخدام اليومي. وقد طرحت مؤخراً سيارة e-tron في بلاد الشام، ومن المقرر أن تطرح سيارتي e-tron و e-tron Sportback في الربع الثالث من عام 2020.

وشهد سوق المملكة العربية السعودية، على وجه التحديد، نجاحاً كبيراً عام 2019، حيث سجّلت أودي زيادة بنسبة 22% في مبيعاتها مقارنةً بعام 2018.

وقد أسهمت مبيعات Q8 إلى حد كبير في هذا النجاح أيضاً، إضافةً إلى أن سيارات الصالون تحقق مبيعات استثنائية في هذا السوق، ولا سيما سيارة A6.

ومن المقرر أن أودي ستضم سيارة Q3 Sportback الجديدة كلياً، إلى مجموعة طرازات Q التي تستحوذ على 50% من مبيعات الشركة في الشرق الأوسط، ليلحق بطراز Q3 الذي وصل إلى سوق المنطقة مؤخراً.

سيارة Q3 Sportback من فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات بتصميم كوبيه، وتتميز بأعلى مستويات الديناميكية والأداء الرياضي، إضافة إلى أنها الخطوة الأولى نحو تأسيس فئة جديدة لمجموعة طرازات Q.

كما ستضم أودي إلى مجموعة طرازاتها الجديدة هذا العام طرازي S6 وS7 الجديدين، وهكذا توفر لعملائها في الشرق الأوسط ستة طرازات جديدة بنهاية شهر مايو المقبل.

يذكر أن جميع طرازات RS تقريباً في سوق الشرق الأوسط هذا العام ستكون جديدة، بما في ذلك RS Q8، وRS 7، وRS 6 Avant، و RS 5 Sportback، وRS 4 Avant، و RS Q3 Sportback، وR8 .

أهم المقالات