يناير 04, 2019

نيسان جي تي آر بإصدار تذكاري محدود من ثلاثة ألوان

قررت شركة نيسان اليابانية تصنيع إصدار تذكاري خاص من سيارة نيسان جي تي آر للاحتفال بإطلاق شراكة مميزة مع نجمة التنس اليابانية وبطلة “جراند سلام” نعومي أوساكا. وما أن صدر الخبر في وسائل الإعلام اليابانية حتى بدأت الشركة بتلقي طلبيات شراء هذا الإصدار الخاص الذي لم يتم تدشينه بعد.

ومن المخطط أن يتم تصنيع ما يصل إلى 50 سيارة نيسان جي تي آر بإصدار تذكاري، مزودة بمواصفات خاصة استنادا إلى درجة الإصدار “جي تي – آر بريميوم”. والمثير للاهتمام فعلا والأكثر إثارة في هذا الإصدار أنه سوف يتضمن التصميم الخارجي للسيارة ثلاثة خيارات ألوان متنوعة، وهي: حجر الأوبال الداكن المتلألئ، واللؤلؤ الأبيض البراق، واللؤلؤ الأسود الداكن.

وقد تم توفير خيارات الألوان الثلاثة لهذا الطراز التذكاري من نيسان جي تي آر بمناسبة الشراكة بين الجانبين، حيث يمكن دمج أي من هذه الخيارات مع أي لون من ألوان التصميم الخارجي للحصول على سيارة معدلة وفق الأذواق الخاصة بالعملاء.

هذا وتأتي سيارة نيسان جي تي آر الإصدار التذكاري الخاص بأضواء توقف من نوع LED مثبّتة في مستوى علوي على الجناح الخلفي كربوني اللون للسيارة، ولوحة رقم الطراز ذهبية اللون الموجودة في صندوق المحرك.

أما الخبر السيء لمحبي سيارات نيسان جي تي آر في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، هو أن هذا الإصدار التاريخي الخاص وف يكون مخصص فقط لتصنيعه وطرحه في السوق الياباني.

نيسان جي تي آر بإصدار تذكاري محدود من ثلاثة ألوان

وللمزيد من المعلومات، تعتبر نعومي أوساكا أول لاعبة تنس يابانية محترفة تفوز بدوري الفردي جراند سلام، حين تغلبت على سيرينا ويليامز في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2018، بمجموعتين دون رد بواقع 6 /2 و6 /4. لتحصد أوساكا بذلك أول لقب لها في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى وتحقق إنجازا تاريخيا لبلادها. وبذلك وصلت أوساكا إلى المرتبة 7 عالميا.

وتجدر الإشارة إلى أن أوساكا انضمت أخيرا إلى قائمة سفراء علامة “نيسان”، وذلك بعد فوزها مباشرة ببطولة “جراند سلام” للتنس كأول يابانية تحصل على لقب هذه البطولة فئة فردي للسيدات، حيث شاركت أوساكا في تحديد خيارات الألوان لهذا الإصدار الخاص من نيسان جي تي آر.

أهم المقالات