مايو 27, 2020

نيسان تكشف عن نسخة مذهلة من GT-R50 بقوة جبارة

كان يفترض أن تمنح نيسان وإيتال ديزاين نموذج الذكرى السنوية لـ GT-R50 لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في مارس، لكن إلغاء الحدث جعلهما يغيران الخطط.

كشفت الشركتان للتو عن تصميم سيارة نيسان GT-R50 من قبل Italdesign علناً للمرة ​​الأولى، في حلبة Tazio Nuvolari في سيرفيسينا، إيطاليا. تم اختيار الموقع لأنه المكان الذي تجري فيه Italdesign جميع الاختبارات الديناميكية لمركباتها، بما في ذلك GT-R50 التي يوشك اختبار الموافقة على النوع على الانتهاء.

جرى بث حدث إطلاق النسخة الاحتفالية لسيارة نيسان GT-R الشهيرة عبر الإنترنت، ويمكنك الاطلاع على هذا الحدث بالفيديو المرفق أسفل المقال.

بحسب موقع carscoops أعلن عن نموذج أولي يحمل نفس الاسم في عام 2018، وقد تحولت نيسان GT-R50 من Italdesign أخيراً إلى نموذج إنتاج، وسيتم تصنيع 50 نسخة فقط.

تأتي الطاقة من محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.8 ليترات يدوياً تم ضبطه خصيصاً بواسطة Nismo لتقديم 720 حصاناً و780 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

سيتم تسليم أول سيارات إنتاج GT-R50 للمشترين في أواخر عام 2020 وأوائل عام 2021. وفقًا لشركة Italdesign  فإن طلب العملاء على نسخة إنتاج السيارة قوي وقد تم بالفعل أخذ عدد كبير من الودائع.

يقوم العملاء حول العالم حالياً باختيار المواصفات الشخصية لمركباتهم لجعل GT-R50 أكثر تميزاً. يمكنهم اختيار كسوة مستوحاة من GT-Rs التي جعلت من تاريخ العلامة التجارية. إذا كنت مهتماً، تقول الشركة إن عدداً محدوداً من الحجوزات للنماذج المتبقية لا يزال متاحاً.

تبدأ أسعار نيسان GT-R50 من 990.000 يورو (1.08 مليون دولار).

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة