مايو 14, 2018

نيسان تضع طراز حصري في خدمة الجزء الجديد من أفلام حرب النجوم.

من المعروف أنه ترتبط السيارات بالأفلام إرتباطا وثيقا حيث أن شركات السيارات تكتسب شهرة واسعة من خلال تعاقدها مع الشركات المنتجة للأفلام.

السيارة المطورة خصيصا لفيلم حرب النجوم هي نسخة معدلة من نيسان Rouge وهي سيارة دفع رباعي SUV لكن نسخة الفيلم جرى التعديل عليها لتتماشى مع مجريات وأحداث الفيلم وأصبح إسمها Millennium Falcon.

حرب النجوم نيسان

الجدير بالذكر أنه ليس فقط أبطال الفيلم المذكور سيمشون على السجادة الحمراء في حفل العرض الأول لفيلم حرب النجوم بل أيضا سيارة نيسان الخاصة بالفيلم.

صرح نائب رئيس قسم التسويق والإعلام في شركة نيسان Jeremy Tucker أنه تم إختيار نيسان Rouge دونا عن غيرها لأنها الأفضل مبيعا حيث تم تسليم السيارة من الطراز المذكور إلى شركة Lucastech ، ويعتبر هذا الطراز هو أفضل ما تم عمله حيث أنه هذا الجزء هو الثالث من سلسلة أفلام حرب النجوم الذي تظهر فيه سيارة نيسان.

حرب النجوم نيسان

داخليا تتشابه مقصورة نيسان Millennium Falcon المصممة لفيلم حرب النجوم مع مقصورة Rouge إلى حد ما حيث جرى تعديل بعض أجزاء المقصورة لتبدو كسفينة فضائية مثل التعديل على لوحة القيادة وتغيير تصميم الزجاج الأمامي، يبرز في الجهة الخلفية سماعتين كبيرتين من شركة Bose المختصة بأنظمة الصوت.

حرب النجوم نيسان

من الخارج تتميز نيسان Millennium Falcon المصممة للفيلم  عن Rouge بأنه تم إعتماد لون مميز للطلاء الخارجي وتغيير شكل العجلات وتغيير تصميم مقدمة ومؤخرة السيارة كليا ماعدا الأضوية الأمامية والخلفية وشبكة التهوئة في المقدمة، تم تزويدها أيضا بالأسلحة اللازمة ليتمكن أبطال فيلم حرب النجوم من مواجهة الأشرار وكذلك طبق لاقط في سقف السيارة.

تم عمل التعديلات على سيارة نيسان Millennium Falcon المصممة لفيلم حرب النجوم في شركة مختصة بتعديل السيارات بتصميم معين للأفلام تدعى Burbank والتي يقع مقرها في ولاية كاليفورنيا ،والجدير الذكر أن هذه الشركة قامت بتعديل العديد من السيارات سابقا لنفس الغاية.

حرب النجوم نيسان

من يرغب في مشاهدة سيارة نيسان Millennium Falcon وهي تساعد أبطال الفيلم فعليه مشاهدة الجزء الجديد من أفلام حرب النجوم الذي سيتم عرضه في 25 مايو لعام 2018

أهم المقالات