أبريل 06, 2015

نيسان باترول يتألّق في رالي أبوظبي الصحراوي

أثبت نيسان باترول من جديد أنه يستحق بالفعل لقب “بطل كل الدروب في الحياة” وذلك من خلال وصول سائقيه الى مراتب متقدمة في تحدي أبوظبي الصحراوي الذي ترعاه نيسان.

وعبر مشاركته في رالي هذا العام الذي يعتبر من أكثر الراليات الصحراوية صعوبة وتحدياً، تمكن الجيل الجديد من نيسان باترول من الفوز بمراكز متقدّمة في المجموعتين T1 و T2، بحيث حصل على المراكز الأربعة الأولى في الفئة T2 والمراكز الثالثة والرابعة في الفئة T1

ففي الفئة T2، عبر منصور بلهلي خط نهاية السباق في المركز الأوّل، بحيث كان المركز الثاني من نصيب الشيخ حمد الثاني، المركز الثالث من نصيب د. بيريزوفزكي، وإحتلّ إميل خنيصر المركز الرابع. أمّا في الفئة T1 فإحتلّ علي الكتبي المركز الثالث و مطر المنصوري المركز الرابع.

وفي إطار تعليقه على هذه النتائج، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “يعتبر تحدي أبوظبي الصحراوي من أهم الراليات الصحراوية الطويلة في العالم ويستقطب أفضل السائقين والفرق العالمية التي تسعى الى الفوز بلقبه. ومع كل المنافسة العارمة، تمكن الجيل الجديد من نيسان باترول من إنهاء الرالي في المراكز الأربعة الأولى في فئة T2 والمراكز الثالثة والرابعة في فئة T1، وهذا بحد ذاته نتيجة مشرفة جداً. نتوجه بالتهنئة الى كل الفائزين وبالأخص إلى سائقينا الخمسة الجدد اللذين إنضموا الى فريقنا لأول مرة هذه السنة حيث أثبتوا أنهم يتحلوا بالموهبة المعززة بمستويات القيادة المتفوقة والقوة والقدرة على التحمل”.

ولطالما كانت نيسان من داعمي هذا الرالي ورعاته الأساسيين. فقد لعبت نيسان باترول دور سيارة الرالي الرسمية خلال سنوات الرالي الـ 12 الأخيرة. وفي العام 2015، قررت نيسان أن توسع مستوى رعايتها من خلال تقديم الدعم لخمسة سائقين جدد شاركوا في الرالي بالإضافة الى سائق نيسان، إميل خنيصر. وفي الرالي، قدمت نيسان لسائقيها الجدد الدعم التقني، بالإضافة الى قطع الغيار المجانية وإمكانية الوصول الى مركبة نيسان المخصصة للدعم.

أما إميل خنيصر، فقال أن “تحدي أبوظبي الصحراوي واحد من أصعب الراليات ولكنه لا يقف أمام قدرات نيسان باترول وأنا محظوظ لقيادتي هذه السيارة ولحصولي على دعم نيسان المباشر. فمن دون الفريق، لم أكن لأتمكن من تحقيق هذه النتيجة الممتازة وقد أثبت الجيل الجديد من نيسان باترول أنه يملك كل المكونات التي تؤهله للتصدر الدائم والى الإستمرار بتعزيز سمعته كأفضل سيارات الدفع الرباعي في المنطقة”.

أهم المقالات