نوفمبر 22, 2016

نفاد جميع تذاكر الفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي

أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 عن نفاد جميع التذاكر المخصصة للمدرجات الرئيسية لحضور السباق الذي سيحسم بطولة العالم للسائقين لهذا الموسم.

وكشفت حلبة مرسى ياس عن تبقي عدد محدود من تذاكر أجنحة الضيافة وتذاكر يوم الجمعة، وتنصح الراغبين بحضور الراغبين بحضور الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقة بحجز تذاكرهم من الفئات القليلة المتبقية بأسرع وقت قبل نفادها.

وتشهد عطلة الأسبوع مجموعة من السباقات المشوقة التي تحسم نتائجها ألقاب ثلاث بطولات عالمية في رياضة سباق السيارات، كما تتيح التذاكر لحامليها الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية التي تقام على هامش الحدث وتتضمن حفلات ما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو ويحييها مجموعة من أهم نجوم الغناء والموسيقى العالميين.

وتنطلق فعاليات السباق يوم الخميس مع جولة مفتوحة ضمن منطقة الصيانة، كما يفتتح المغني العالمي بيتبول حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، ويتابع ثنائي الموسيقى الإلكترونية الأسطوري ذا كيميكال بروذرز#ChemBrosAtF1 الاحتفالات مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر، ويتبعهما المغني العالمي ليونيل ريتشي#LionelRichieAtF1 الذي سيحيي حفل مساء السبت 26 نوفمبر، وتختتم نجمة الغناء العالمية ريانا #RihannaAtF1 الموسم الاحتفالي لهذا العام بحفل أسطوري تقدم فيه مجموعة مميزة أجمل أغانيها الشهيرة.

ولإضفاء مزيد من المتعة والترفيه في نسخة هذا العام من سباق جائزة أبوظبي الكبرى، وبهدف استعراض المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية والوجهات السياحية على جزيرة ياس، سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول حديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني. ويسري هذا العرض الذي يتاح للمرة الأولى طوال عطلة أسبوع السباق، وسيحظى حاملو تذاكر السباق بفرصة الاستمتاع باثنتين من المنتزهات الترفيهية ذات المستوى العالمي خلال الأيام المتوافقة مع التذكرة الخاصة بهم.

أهم المقالات