أغسطس 12, 2018

نسخة مميزة من هامر H1 للبيع

من منا لا يذكر سيارة هامر H1 الخارقة التي لا يقف أي عائق في طريقها؟ بالامكان شراء احدى النسخ العسكرية السابقة منها بعد اجراء الترميم اللازم لها.

هامر H1 هي من السيارات التي اكتسبت شهرتها بفضل أدائها المميز على أي نوع من الطرقات حيث أنه كانت الغاية الرئيسية منها بالأساس هي نقل الجنود بكامل عتادهم الى أرض المعركة وحيثما يتطلب الأمر بغض النظر عن طبيعة سطح الطريق، بعد أحداث حرب الخليج في مطلع تسعينيات القرن الماضي قامت شركة “AM General” بانتاج النسخة المدنية منها والتي لاقت طلب من قبل الأثرياء الراغبين بالتميز.

هامر H1

في عام 1999 قامت جنرال موتورز بشراء كافة الحقوق لاسم هامر من شركة “AM General” الا أن الأخيرة استمرت بصنع طراز هامر H1 حتى عام 2006 الذي شهد احالتها للتقاعد بسبب تدني الطلب عليها.

قامت شركة تعديل تدعى Mil-spic بشراء نسخة من هامر H1 واعادة ترميمها بالكامل لملائمتها للاستخدام المدني حيث أنها قامت بطلاؤها باللون الرمادي كما أنها تم زيادة 15 سم للعرض الاجمالي للسيارة لاستيعاب أكبر للركاب.

هامر H1

يلاحظ من الخارج المظهر الهجومي لسيارة هامر H1 المعدلة من شركة Mil-spic كما أن غطاء المحرك لا يفتح بالطريقة التقليدية بل يجب نزع الأربطة على الجانبين، يرحظ كذلك العجلات المميزة والتي تم تغليفها باطارات للقيادة على الطرق الوعرة بكل سهولة وهو الأمر الذي لطالما اشتهرت هامر به.

هامر H1

من الداخل تم اعادة تصميم شاملة لمقصورة هامر H1، تم اعادة تصميم شاملة للمقصورة حيث أن المقاعد جلدية بالكامل، يوجد نظام صوتي مميز لضمان الرفاهية للركاب، تم كذلك اعادة تصميم لوحة القيادة بالكامل.

هامر H1

لم تهمل شركة Mil-spic المحرك في سيارة هامر H1 ، تم التعديل على ناتج قوة المحرك البالغة سعته 6.6 ليتر من فئة التيربوديزل ليتمكن من انتاج 550 حصان، عزم الدوران الهائل والذي يبلغ 1355 نيوتن.متر مما يجعل من المستحيل وقوف أي عائق في الطريق.

هامر H1

يبلغ سعر هامر H1 التي تم تعديلها من شركة Mil-spic 240 ألف دولار لمن يرغب بالقيادة دون وقوف أي عائق بوجهه ومهما كان نوع الطريق حيث أن للتميز ثمنه.

أهم المقالات