يوليو 30, 2018

نسخة مقلدة باتقان عن رينج روفر ايفوك

ماذا تفعل لو لو تكن تملك ثمن السيارة التي تحلم بها؟ الجواب هو تحويل سيارتك الحالية الى شكل السيارة التي تحلم بها وهذا ما حدث مع أحد الأشخاص الذين كانو يحلمون باقتناء رينج روفر ايفوك.

قام أحد الشباب في الهند والذي يمتلك سوزوكي فيتارا بريزا بتحويل شكل سيارته من الخارج لتتخذ شكل رينج روفر ايفوك التي كان يحلم بها بدون دفع مبلغ كبير من المال، يبلغ سعر رينج روفر إيفوك 41 ألف دولار فيما أن سعر سوزوكي فيتارا بريزا 15 ألف دولار فقط مما يعني أن الشاب قام بتوفير الوقت اللازم لادخار المبلغ الكافي لشراء لرينج روفر ايفوك.

للخروج بعمل متقن قام الشاب بالاستعانة بشركة تعديل في الهند للقيام بالمهمة والتي تمت على أكمل وجه حيث أنه من الصعب تمييز النسخة المقلدة من رينج روفر ايفوك عن تلك التي خرجت من خطوط انتاج الشركة البريطانية، بلغت التكلفة 9000 دولار.

سوزوكي فيتارا بريزا التي تم تحويل شكلها الخارجي الى رينج روفر ايفوك تحتوي على محرك سعة 1.3 يعمل على وقود الديزل وينتج 90 حصانا بفضل وجود شاحن تيربو الا أن النتيجة النهائية هي مذهلة، يمكن فقط التمييز بين السيارة المقلدة من رينج روفر ايفوك عن نظيرتها الأصلية فقط عند الصعود داخل المقصورة.

من الداخل تحتوي سوزوكي فيتارا بريزا التي تم تحويل شكلها الخارجي الى رينج روفر على بعض التفاصيل الموجودة في نظيرتها الأصلية الا أنه يمكن لمن قاد رينج روفر ايفوك الأصلية معرفة أنها مقلدة الا أن ذلك لا يعيبها أبدا.

سوزوكي فيتارا بريزا التي تم تحويل شكلها الخارجي الى رينج روفر  ليست السيارة الوحيدة في العالم التي تشهد هذا النوع من التعديل بل هناك العديد من السيارات حول العالم تم تحويل هيكلها الخارجي لتشبه سيارة أخرى الا أنه يمكن كشف التفاصيل الدقيقة لمن هو ملم بذلك.

سوزوكي فيتارا بريزا هي من فئة الكروس أوفر كما أنها تتوفر بلون مغاير للسقف على غرار رينج روفر  كما أنها تتسم بطابع العملانية أكثر من رينج روفر ايفوك التي تحتوي على العديد من وسائل الراحة والرفاهية للركاب.

أهم المقالات