أبريل 26, 2019

نسخة جريئة من نيسان ماكسيما 2019 في الشرق الأوسط

وصلت نيسان ماكسيما 2019 الجديدة إلى أسواق منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط بنسختها الجريئة وتصميمها المتطور وتقنياتها المميزة، مزودة بمجموعة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة، أبرزها تكنولوجيا درع السلامة 360.

وقد حافظ طراز نيسان ماكسيما 2019 على سمعته كسيارة سيدان مترفة مزوّدة بمحرك سداسي الاسطوانات سعته 3.5 لترات، يولد قوة 300 حصان، ومزود بنظام توجيه وكبح وتعليق معدل رياضيا.

بالتالي، يبدو أن سيارة نيسان ماكسيما 2019 الجريئة والمجددة ستحدد معيارا جديدا لباقي سيارات السيدان من خلال العملانية التي تتمتع بها والتكنولوجيا المستقبلية والتجربة التفاعلية التي توفرها خلف المقود. خصوصا أنها باتت تتفوق على باقي السيارات التي تنافسها من ناحية الطابع المميز، والأسلوب اللافت، ومتعة القيادة، والعصرية، وأداء القيادة الجيد، والتصميم المتميّز.

نسخة جريئة من نيسان ماكسيما 2019 في الشرق الأوسط

التصميم الخارجي

عمل على التصميم الخارجي لطرز نيسان ماكسيما 2019 شركة “نيسان ديزاين أميركا” في لا هويا، كاليفورنيا. إذ باتت تتضمن شبكV-motion   أمامي أكبر حجما يندمج بغطاء المحرك والهيكل، وصولا إلى المصابيح الخلفية والواجهة الخلفية التي أعيد تصميمها أيضا.

كما تضفي مصابيحLED  القياسية التي تشبه شكل الجواهر ومصابيح نيسان التي تعمل نهارا، وكذلك التصميم الجديد للمؤخرة، لمسة مميزة إلى مظهر نيسان ماكسيما 2019 اللافت والفاخر.

ويشمل تصميم الواجهة الخلفية الجديد ماسورة عادم ذات أربعة منافذ مدمجة بالهيكل، وجناح رياضي خلفي جديد خاص بطراز ماكسيما SR. فيما أضيف لون طلاء Sunset Drift البرتقالي الفاخر إلى مجموعة ألوان سيارة نيسان ماكسيما 2019.

نسخة جريئة من نيسان ماكسيما 2019 في الشرق الأوسط

مقصورة نيسان ماكسيما 2019

تركز المقصورة الداخلية في نيسان ماكسيما 2019 على السائق وتشمل مقاعد مريحة للركاب الخمسة. وتعزّز أثاث طراز ماكسيما الفاخر والعالي الجودة نقوش جديدة على المقاعد وأقمشة ودعائم فحمية اللون اعتُمدت في فئات SR. كما تتضمن فئة SR أثاثا جلديا خاصا يشبه ما يتوفر في المقصورة الداخلية لسيارة “نيسان جي تي آر” Premium Interior Package.

وتمت المحافظة في المقصورة الداخلية على تصميم “Gliding Wing” الخاص بطراز ماكسيما والذي يُبرز الحركة الأفقية والوصول السهل إلى كافة أدوات التحكم ويتضمن مواد وتطعيمات محدّثة. كما تمّ تحديث كل من لوحة العدادات وألواح الأبواب والمقود والقطب ومواد المقاعد والأقمشة العلوية والدعائم وشبك مكبّر الصوت على عمود A-pillar بحسب الفئات، وذلك لمنح السيارة طابعا أكثر فخامة.

كما زوّدت نيسان ماكسيما 2019 بخاصية Apple CarPlay و Android Autoوشاشة عرض ملونة ومتعددة اللمسات قياس 8 بوصة، وبنظام هاتفي يعمل بالبلوتوث بدون لمس، وبإمكانية بثّ المقاطع الصوتية عبر البلوتوث. وتشمل الخيارات السمعية والتثقيفية الترفيهية نظام Bose الصوتي مع 11 مكبّر صوت.

هذا وتتيح التحديثات التلقائية لمالك السيارة تحديث برنامج النظام الصوتي والخرائط عبر الإنترنت اللاسلكي أو أداةUSB   بدون الاضطرار إلى الذهاب إلى الوكيل.

نسخة جريئة من نيسان ماكسيما 2019 في الشرق الأوسط

تقنية درع السلامة 360

يعتمد طراز نيسان ماكسيما 2019 الجديد رؤية نيسان للتنقّل الذكي التي توفر التكنولوجيا بطريقة تنقل الناس إلى عالم أفضل. ويشمل الأمر تقنية درع السلامة 360 وهي عبارة عن ست تكنولوجيات وأنظمة متقدمة وشاملة لمساعدة السائق تتضمّن التنبيه من وجود مشاة ومن إمكانية وقوع اصطدام.

كما تشمل تقنية درع السلامة 360 من نيسان مكابح للطوارئ تعمل أوتوماتيكياً عند استشعار المشاة، والتنبيه بالنقطة العمياء، والتنبيه باقتراب مركبة أخرى عند الخروج من المواقف، والتنبيه عند الخروج عن المسار، والمساعدة بالضوء العالي.

وإضافة إلى تقنية درع السلامة 360، زوّدت نيسان ماكسيما 2019 بنظام التحكم الذكي بثبات السرعة ونظام المساعدة بالضوء المرتفع ونظام التعرّف على إشارات المرور.

السعر

يمكن للعملاء شراء سيارة نيسان ماكسيما 2019 من مراكز الوكلاء في دولة الامارات حيث يبدأ سعر فئة S من 115 ألف درهم إماراتي أي حوالي 31300 دولار أميركي (بدون احتساب الضريبة على القيمة المضافة).

وسيتمّ الكشف عن أسعار السيارة في كل سوق عند طرحها، علما أن هذه الأسعار ستختلف بين سوق وآخر.

أهم المقالات