يناير 16, 2019

نجوم فريق ايه سي ميلان داخل متجر ديزل في جدة!

استضاف متجر ديزل، العلامة الإيطالية الشهيرة بمدينة جدة كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم من فريق ايه سي ميلان تشمل كوتروني والتركي الدولي هاكان تشالهانوغلو والبرازيلي لوكاس باكويتا وكونتي وبورينو ومعهم اسطورة ايه سي ميلان دانييلي مسارو.

وكان بانتظار النجوم مئات من عشاق الفريق الإيطالي العريق للحصول على فرصة لقاء نجومهم المفضلين والتقاط صور تذكارية بحضور نخبة من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام.

نجوم فريق ايه سي ميلان داخل متجر ديزل في جدة

وأعرب أسطورة ايه سي ميلان، دانييلي مسارو بسعادته بوجودهم فى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإيطالي، وقال: “نحن متحمسون جدًا لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية وبفضل الدعم الهائل الذي تلقيناه هنا في جدة من قبل المشجعين. إنها تجربة مدهشة للقاء المشجعين بعيدًا عن وطننا ورؤية مثل هذا الدعم القوي لميلان في المملكة العربية السعودية أيضًا. شكراً لديزل وشركائهم في السعودية مجموعة بيسايد لمنحنا الفرصة لمقابلة المشجعين المحليين وسماع رغباتهم الطيبة.”

نجوم فريق ايه سي ميلان داخل متجر ديزل في جدة

وبهذه المناسبة قال عمر هنيدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بيسايد: “ديزل وفريق ايه سي ميلان هما من رموز العلامات الرائدة في ايطاليا، ونحن فخورون بأننا كنا جزءًا من هذا الحدث الفريد. نود أن نشكرهم والهيئة العامة للرياضة السعودية على دعمهم في تنظيم هذا الحدث الرياضي الممتع. “

نجوم فريق ايه سي ميلان داخل متجر ديزل في جدة

وحرص نجوم ايه سي ميلان على التفاعل مع جمهور الفريق الإيطالي، الذي كان في انتظار وصول اللاعبين بمتجر ديزل بشارع التحلية، والتقاط صور معهم والتوقيع على الأتوجرافات قبل استقلال اللاعبين الحافلة الخاصة لهم للتوجه إلى فندق الإقامة من أجل الاستعداد لخوض السوبر الإيطالي امام غريمهم فريق جوفينتيس.

أهم المقالات