يناير 27, 2020

نجاحات جديدة لشركة “يو دي” في عدد من الدول العربية وشمال أفريقيا

نجاح جديد حققته شاحنات”يو دي” في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد إطلاق الشركة لشاحنة “كويستر” الجديدة المخصصة للمهام الثقيلة، إضافة إلى عدد من صفقات الأساطيل والإعلان عن شريك مبيعات جديد بالمملكة العربية السعودية.

النجاحات العديدة التي شهدتها شاحنات “يو دي” اليابانية والمملوكة بالكامل إلى مجموعة “فولفو”، استطاعت أن تزيد من مبيعاتها في كلاً من الإمارات ، الكويت، عمان، إضافة إلى عدد آخر من الأسواق الرئيسية في عدد من الدول العربية.

المبيعات تضاعفت في الكويت، وزادت بنسبة 10% في كلاً من الإمارات وعمان، إضافة إلى الحفاظ على الصدارة بالبحرين وقطر.

النجاح ليس عربياً فقط

شاحنة يو دي

لم يكن النجاح الذي حققته العلامة اليابانية الشهيرة مقتصراً على الدول العربية فقط، إنما امتد أفريقياً، حيث تضاعفت الحصة السوقية لها في أثيوبيا، كما أعادت شاحنات “يو دي” إطلاق عملياتها في كينيا، أوغندا، وتنزانيا، ومن المتوقع أن يشهد العام الحالي 2020 إطلاق مشروع محلي للتجميع في كينيا.

ما الذي تتميز به “يو دي” من مواصفات قياسية؟

يعد طراز “كويستر” من شاحنات “يو دي” هو الأفضل حيث يتمتع بقوة واعتمادية كبيرة، إضافة إلى نظام نقل الحركة اليدوي الممكنن، كما تتميز المحركات بالقوة الحصانية الأعلى، بخلاف أنظمة الاتصالات البعدية سهلة الاستعمال بهدف تعزيز الفعالية باستهلاك الوقود، وكفاءة القيادة، والسلامة.

طراز “كورنر” شهد نجاحاً كبيراً

لم يكن النجاح حليف طراز “كويستر” فقط، حيث شهد طراز “كورنر” المخصصة للمهام المتوسطة إقبالاً عالياً خلال العام المنصرم، في الكويت  على سبيل المثال تسلمت البلدية 106 شاحنة من طراز “كويستر”، و”كورنر” وذلك في سبتمبر الماضي.

كما وقعت الشركة في الشهر نفسه أول صفقة لها لبيع 20 شاحنة خلاط كويستر8. 4  إلى شركة “أوريكس مكس” في دبي. كما تم بيع 118 شاحنة من نفس الطرازين إضافة إلى شركة “لافاجيت” المتخصصة في إدارة النفايات في دولة الإمارات.

أيضاً تم بيع 25 شاحنة إلى الشركة الشرقية التجارية المحدودة في قطر، بخلاف عدداً من الاتفاقيات في باقي أنحاء مجلس التعاون الخليجي وشرق أفريقيا.

ماذا قال رئيس شركة “يو دي”

شاحنات يو دي

قال مراد هدنة رئيس شاحنات “يو دي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: سوف نتابع في 2020 العمل وفق استراتيجيتنا لتعزيز النمو عبر زيادة حصتنا السوقية بالدول التي نتواجد فيها، وكذلك عبر الدخول إلى عدد من الأسواق الجديدة.

وأضاف “لطالما تركز هدفنا، وسيبقى على الدوام، على توفير أعلى المعايير من خدمات العملاء لأن هذه الطريقة الوحيدة التي نضمن من خلالها تحقيق النمو المستدام على المدى الطويل. وسوف نستمر القيام بهذا عبر التعاون الوثيق مع شركائنا الإقليميين، بينما في الوقت ذاته نتابع التركيز القوي على أصولنا الأكثر قيمة والمتمثلة بموظفينا”.

ماذا تعرف عن شركة شاحنات “يو دي”؟

تعد شركة يو دي أحد أكبر شركات المركبات التجارية في اليابان، تم تأسيسه عام 1935، وهي تتواجد في أكثر من 60 دولة بجميع القارات.

وتتوفر العديد الطرازات التي تنتجها الشركة منها شاحنات المهام الثقيلة “كيون”،و”كويستر”، وشاحنات المهام المتوسطة “كوندر”، و”كورنر”، إضافة إلى شاحنات المهام الخفيفة مثل “كازت”، و”كوزر”. وتعد شاحنات “يو دي” ضمن مجموعة “فولفو” الشهيرة التي تضم حوالي 100000 موظف حول العالم.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة