مايو 29, 2020

ميني كوبر تطلق رسمياً كونتري مان 2021 بمواصفات قياسية

كانت ولاتزال ميني كوبر كونتري مان أكبر عرض للعلامة التجارية وأكثرها عملية لسنوات حتى الآن، وهذا يجعلها واحدة من العروض الأكثر شعبية من الشركة المصنعة البريطانية.

بعد أيام فقط من التسريبات للصور المموهة والتي شوهدت على حلبة نوربورغرينغ، كشفت اليوم الشركة المصنعة عن طراز 2021 الجديد كلياً. لقد خرجت العلامة بمجموعة من التغييرات التي تجعل الجيل الثاني من كونتري مان أكثر جاذبية كمركبة عائلية أنيقة.

ميني كوبر كونتري مان 2021

بحسب موقع  carscoops تم تحديث الواجهات الأمامية والخلفية، وتتميز بشبكة جديدة في المقدمة، بينما تفتخر الأضواء الخلفية بالعلامة تجارية Jack Jack LED. كما تم تحديث العجلات، وإضافة تشطيبات جديدة للألوان الداخلية والخارجية.

خارجياً، تم تعديل الهيكل الخاص بـ  Countrymanلينمو في الطول وهو الآن أول ميني يتخطى 13 قدمًا. تتضمن الميزات الخارجية القياسية مصابيح LED الأمامية ومصابيح الضباب في جميع الطرازات، بينما يمكن تجهيز اللمسات الخارجية السوداء الاختيارية عبر قائمة الخيارات. إضافة إلى ذلك، تم تعديل لوحة الألوان الخارجية أيضًا بإضافة لونين للأخبار في شكل أبيض فضي لامع و Sage Green Metallic.

في الداخل، تكون شاشة قمرة القيادة الرقمية الجديدة قياسية، بينما تتوفر شاشة ملونة مقاس خمسة بوصات كخيار. وتلقى نظام Mini Connected الاختياري بعض التعديلات الجديدة أيضًا، مع إضافة تكامل Amazon Alexa ، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي للملاحة، والقدرة على إرسال مسارات الملاحة من جهازك المحمول إلى Countryman.

تتوافر المفروشات بتشطيبات التنجيد Chesterfield Indigo Blue و Chesterfield Matt Brown ، وتتميز لوحة الأدوات المركزية المعاد تصميمها باللون الأسود البيانو عالي اللمعان في جميع المتغيرات. يمكن استخدام نفس لمسات البيانو السوداء في الخارج داخل المقصورة أيضًا.

تتوفر أربعة خيارات لمجموعة نقل الحركة لسلسلة كونتري مان المحسنة، مع وجود محرك توربو سعة 1.5 ليتر بثلاث أسطوانات في كوبر ينتج قوة 134 حصانًا، بينما تم تجهيز محرك توربو رباعي سعة 2.0 ليتر بمحرك كوبر إس وجيه سي دبليو ينتج 189 حصان و 301 حصان على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، تم دمج مجمع العادم في كل من المحركات ثلاثية وأربعة أسطوانات في رأس الأسطوانة مع الشاحن التوربيني، وبالتالي تقليل درجات حرارة غاز العادم.

ميني كوبر كونتري مان 2021

كما تمت إضافة حاقنات وقود أقوى. يتوفر نظام ALL4 للدفع الرباعي كخيار في Cooper و Cooper S ، ولكنه يجد نفسه كمعيار قياسي في JCW ، مما يتيح سرعة 0-60 ميل في الساعة خلال4.9 ثانية. تحصل طرازات الدفع الأمامي على ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات، بينما تتم ترقية الطرازات المجهزة بنظام ALL4 إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ميني كوبر كونتري مان 2021

ترى Cooper SE Countryman أن عودة مجموعة توليد طاقة هجينة مكونة من 224 حصانًا قادرة على التسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال 6.5 ثانية. ويستخدم هذا النموذج علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات ونظام دفع رباعي كهربائي يستخدم محركًا كهربائيًا على المحور الخلفي بينما يعمل محرك البنزين ثلاثي الأسطوانات على تشغيل الواجهة الأمامية.

أهم المقالات