أغسطس 14, 2020

مطعم إنترسكت باي لكزس يكشف عن قائمة طعام جديدة كلياً

كشف مطعم إنترسكت باي لكزس في دبي عن قائمة الطعام الجديدة وخياراتها المتنوعة من الأطباق الشهية التي يعدّها رئيس الطهاة روبرت ستيفنز من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم.

مطعم إنترسكت باي لكزس

وتضم القائمة خيارات واسعة من الوجبات المتوفرة بأحجام صغيرة أو كبيرة تحلو مشاركتها مع الأحبة والأصدقاء، مثل طبق اللازانيا مع يخنة لحم البقر المطهو على نار هادئة، ولحم أضلاع عجل أنجوس الأسود الصافي.

كما كشف المطعم المرموق عن عرض غداء العمل للضيوف الراغبين بتناول وجبة سريعة وشهية خلال ساعات العمل أو عقد اجتماعاتهم حول مائدة طعام فاخرة وسط أجواء مفعمة بالرقي والأناقة.

الشوربات والمقبلات

تبدأ القائمة بتشكيلة من المقبلات المميزة التي تشكّل خيارات مثالية تمهد للوجبة الرئيسية، مثل شوربة الجزر والزنجبيل الصحية والمنعشة وشوربة الطماطم المشوية الكريمية،  إلى جانب جبنة بوراتا الطازجة بمذاقها الشهي وقوامها الناعم، وسلطة نودلز سوبا بنكهاتها الفريدة.

السندويش

مطعم إنترسكت باي لكزس

تضم القائمة خيارات خفيفة ولذيذة للغداء، مثل برجر واجيو بمكوناته الغنية بجبنة الشيدر ومايونيز الفلفل المدخن، ويقدّم مع البطاطس الحلوة المقلية. بينما تشكّل سندويشة الأضلاع القصيرة المطهوة لمدة 36 ساعة، المحضّرة مع معجون الطماطم المجففة والملفوف المخلل والخيار المخلل بالشبت، خياراً مثالياً للراغبين في تناول وجبة سريعة ومشبعة في فترات الاستراحة من اجتماعات العمل.

الأطباق الرئيسية

مطعم إنترسكت باي لكزس

تشمل أبرز الأطباق الرئيسية في القائمة وصفة تقليدية لطبق الدجاج بالزبدة مع الأرز بالزعفران، وسلطة الرايتا الهندية مع رقائق الأرز، وسمك الهلبوت والسلمون الطازج الذي يقدم مع صلصة السمك الفرنسية والإدامامي.

كما تلبي القائمة تفضيلات الضيوف النباتيين من خلال تشكيلة مختارة من الأطباق التي يتم إعدادها بعناية فائقة، مثل فطر البورتوبيللو المتبل بالميسو والمطهو على نار هادئة، والتوفو الطازج المحضّر في المطعم، والقرنبيط المحمَّر الذي يُقدّم مع بيوريه اللوز والزبدة البنية والكراث الأخضر المشوي.

التحلية

توفر القائمة الجديدة للضيوف من عشّاق المذاق الحلو تشكيلة متنوعة من أطباق التحلية مثل كعكة تشيز كيك الإسبانية مع التوت البري المنعش، وكيك الشوكولاتة الخالي من الطحين تزينه طبقة من الفشار المحلى بالكراميل.

يَعِد مطعم إنترسكت باي لكزس في مركز دبي المالي العالمي ضيوفه الكرام بتجربة طعام استثنائية تصطحبهم في رحلة إلى عوالم النكهات المميزة.

أهم المقالات