مايو 30, 2019

مصنع زيوت ابسكو السعودي يستقبل شركة هيوبي ايفان الصينية

الوصل الى المملكة مؤخرا وفد تجاري صيني من شركة ” هيوبي ايفان ” برئاسة السيد وونغ باغو الرئيس التنفيذي للشركة، وبرفقته كبار المدراء التنفيذيين الى مصانع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية ” ابسكو ” في زيارة عمل للإدارة العامة للشركة بالمدينة الصناعية بجدة، امتدت لأيام عديدة بمشاركة ايضا كبار مدراء شركة ابسكو .

هدفت الزيارة الى مراجعة وتقييم العلاقة المتطورة بين شركة ابسكو من جهة وبين شركة ” هيوبي ايفان ”  لزيادة حجم التعاون التجاري والتعرف على احدث التقنيات التي تستخدمها الشركة في انتاج منتجاتها من زيوت ومواد التشحيم التي تستوفي الشروط والمعايير الصينية.

مصنع زيوت ابسكو السعودي يستقبل شركة هيوبي ايفان الصينية

وعقد الوفد الصيني مباحثات موسعة وناجحة مع كبار مدراء شركة “ابسكو” لتعزيز العلاقة التجارية والثقة المتبادلة والعلاقة الاستراتيجية المهمة للطرفين، ومناقشة الخطط الخاصة بالتوسع بالأعمال التجارية وزيادة حصة منتجات الشركة في السوق الصينية التي اصبحت تتمتع بحضور قوي.

كما شملت الزيارة يوم تقني بامتياز، حيث قدم الخبراء التقنيين لشركة “ابسكو” للوفد الصيني برنامج تدريبي متكامل شمل التعرف على الخدمات التقنية المتكاملة التي تقدمها مراكز الشركة والحلول المتكاملة لخدمات تغيير الزيوت والخدمات السريعة. حيث تخطط الشركة الصينية التوسع بأعمالها ايضا في مجال خدمات تغيير الزيوت في اقليم “ووهان ” وهو المقر الرئيسي لشركة “ايفان هبي”، بدعم من خبرة شركة “ابسكو” في هذا المجال.

 يشار الى ان رئيس شركة هيوبي” ايفان هبي”، الموزع المعتمد لمنتجات شركة ابسكو في الجمهورية الصينية، اعرب عن المزيد من الامتنان والتقدير على التعاون المثمر مع شركة “ابسكو” والتي ادى الى تعزيز الثقة بمنتجات وخدمات ابسكو، اضافة الى ارتفاع الطلب عليها من قبل المستهلك الصيني، مضيفا: “نخطط سويا للمشاركة في معرض الاستيراد العالمي الخاص بخدمات ما بعد البيع التي تستضيفه مدينة شنغهاي في نوفمبر القادم”.

أهم المقالات