مايو 09, 2020

مصر تبحث تجميع شيفروليه كابتيفا محليا

قال المهندس طارق عطا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، إن شيفروليه مصر تدرس تجميع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كابتيفا محلياً.

وتابع عطا في تصريحات صحفية : «كابتيفا تأتي من ضمن الخيارات التي يمكن أن نصنعها في مصر».

وأضاف عطا: «ستنافس السيارة الجديدة بقوة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخداماتSUV-C  بفضل مواصفات الأمان والخامات العالية المقدمة بسعر منافس».

ووصلت سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد أن تم الكشف عنها لأول مرة في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019. وباعتبارها أحدث إضافة ديناميكية جديدة إلى تشكيلة سيارات شيفروليه الحائزة على الجوائز، من المتوقع أن تصبح شيفروليه كابتيفا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية للعائلات كثيرة التنقل في المنطقة.

تقدم كابتيفا تجربة قيادة سلسة وممتعة، إذ أنها مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، وعمود كامات علوي مزدوج مع نظام التوقيت الديناميكي المتغير للصمامات وشاحن توربيني سريع الاستجابة.كما تتمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود بمعدل 13.4 كيلومتر/لتر.

ولضمان أن يتمتع سائق شيفروليه كابتيفا بتجربة قيادة مريحة وممتعة، تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار مع ميزة التحكم بنقل السرعة لضمان تسارع وتباطؤ سلس وفعال.

أهم المقالات