يونيو 18, 2015

مشاركة ثلاثة نبلاء في كأس أودي

سيشهد الأسبوع الثاني من سباق أودي سبورت TT مشاركة أعضاء من الأسر النبيلة على المضمار. حيث سينضم كل من ألبرت فون ثورن اوند تاكسيس، و بيير كازيراغي، و ماركوس غراف فون أونهاوسن- سيرستورف، للتنافس في كلتا الجولتين على حلبة نوريسرينغ يومي 27 و28 يونيو.

وبالنسبة للفريق التنظيمي في quattro GmbH، يعد تنظيم دوري الإياب في نوريسرينغ بمشاركة أشخاص رفيعي المستوى حدثاً فريداً يضيف المزيد من القيمة إلى كأس أودي سبورت TT، وهو ما أشار إليه مدير المشروع رولف ميتشل حين قال: “لقد بدأنا التخطيط لهذا الحدث منذ أشهر عدة، والآن نسعد باستضافة ثلاث من نبلاء ألمانيا على شبكة الانطلاقة كمتسابقين ضيوف.”

وتتضمن قائمة الضيوف الرفيعي المستوى ألبرت فون ثورن اوند تاكسيس البالغ من العمر 31 عاما وهو الابن الأصغر لـ يوهانس و غلوريا فون ثورن اوند تاكسيس. وتمكن المتسابق اليافع من حصد تسعة انتصارات في سباقاتADAC GT وفاز بتصنيف السائقين في عام 2010.

Dennis Marschall.jpg

أما بيير كازيراغي البالغ من العمر 27 عاما فهو الابن الأصغر لكارولين، أميرة هانوفر وستيفانو كازيراغي، وهو ابن شقيق ألبرت الثاني، أمير موناكو. وقام سابقا بالمشاركة في سباقات الرالي، وكأس شيروكو آر كسائق ضيف عام 2014.

أما الكونت ماركوس البالغ من العمر 53 عاما فهو من عائلة أونهاوسن النبيلة ويدير أعمال المساهمين في مجموعة شركات “غراف فون أونهاوسن- سيرستورف”، فضلا عن رئاسته لمنتجع “بليستر بيرغ” للقيادة، وهو مضمار سباق بالقرب من بلدة بادربورن.

كما أن التشويق مضمون من ناحية المشاركين الـ 18 الدائمين. فالمتسابق دينيس مارشال سيتوجه إلى نوريسرينغ كقائد لترتيب السائقين. فقد سجل الفائز من السباق الثاني من افتتاحية الموسم على حلبة هوكنهايم 43 نقطة، ليتقدم نقطة واحدة عن الدانماركي نيكولاج مولر مادسن، الذي أنهى جميع السباقات كوصيف.

وتم اختيار 18 مشاركاً للموسم الافتتاحي الأول لكأس أودي الحصري بسيارات Audi TT بعد عملية تنقيح متعددة المراحل للاختيار من بين 165 من عشاق أودي القادمين من 30 دولة. كما يمكن التسجيل للمشاركة في الموسم القادم لعام 2016 من على الموقع www.audi-motorsport.com

أهم المقالات