أكتوبر 26, 2020

مرسيدس EQS الكهربائية 2021 الفاخرة أثناء اختبارها في نوربورغرينغ

التقطت عدسات المصورين صور تجسسية جديدة لسيارة مرسيدس EQS الكهربائية بالكامل خلال جولة أخيرة من الاختبارات في نوربورغرينغ، حيث أن صانع السيارات يجهزها لخط الإنتاج.

مثل النماذج الأولية الأخرى التي التقطها مصورو التجسس من قبل، هذه السيارة مموهة بشكل جيد لإخفاء تصميمها الخارجي.

مرسيدس EQS الكهربائية 2021

من الواضح أن مرسيدس حريصة على إبقاء التصميم النهائي لـ EQS سراً لأطول فترة ممكنة. مع ما يقال، لا يمكن للتمويه إخفاء كل شيء.

فالشكل العام لـ EQS يلفت الأنظار على الفور، وبفضل خط السقف الممدود وقاعدة العجلات الطويلة، يجب أن يحظى ركاب المقعد الخلفي بمساحة كبيرة للرأس والأرجل.

تدعم EQS أحدث هندسة كهربائية معيارية (MEA) لشركة صناعة السيارات، وتشير جميع العلامات إلى حصول السيارة على زوج من المحركات الكهربائية، أحدهما في المقدمة والآخر على المحور الخلفي.

من الواضح أن مرسيدس ستبيع EQS في عدد من التكوينات المختلفة بمستويات متفاوتة من القوة.

كما يجب أن يحتوي الطراز الأساسي على 400 حصان على الأقل، في حين يمكن توقع إصدار متغير AMG يصل إلى 600 حصان.

من الواضح أن السائق وراء عجلة هذا النموذج الأولي EQS لم يتراجع عند اختبار السيارة لأن إطاراتها يمكن أن تتجه عبر بعض الزوايا.

في حين أن EQS لم يتم تصميمها مع التركيز على الأداء على الحلبة، فمن الواضح أن سيارة السيدان التنفيذية الكهربائية، والتي تتميز أيضًا بنظام التوجيه بجميع العجلات، تتعامل بشكل جيد للغاية.

ينبغي أن تعرض مرسيدس بنز EQS لأول مرة قبل نهاية العام مع بدء الإنتاج في عام 2021.

مرسيدس EQS الكهربائية 2021

الجدير بالذكر أن شركة مرسيدس بنز  نجحت مرةً أخرى في ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة على مستوى العالم، حيث حصلت الشركة على المركز الثامن ضمن تصنيف “أفضل العلامات التجارية العالمية” الذي تعده شركة إنتربراند الأمريكية المعروفة والمتخصصة في استشارات العلامات التجارية.

وقُدّرت قيمة علامة مرسيدس بنز بـ 49,268 مليار دولار أمريكي، وهي الشركة الأوروبية الوحيدة التي تأتي ضمن قائمة الشركات العشر الأوائل عالمياً.

وقالت بيتينا فيتزر، نائب رئيس قسم التسويق في مرسيدس بنز AG: “يفخر فريق عمل مرسيدس بنز بأكمله بأن يكون مرةً أخرى ضمن أفضل عشر علامات تجارية عالمية لهذا العام، مع الحفاظ على لقب العلامة التجارية الأعلى قيمة للسيارات الفخمة على مستوى العالم للعام الرابع على التوالي”.

أهم المقالات