أغسطس 03, 2020

مرسيدس “تي كلاس”.. فان عائلية جديدة ستطلق في 2022

تؤمن مرسيدس بنز بقوة بمستقبل MPVs وعربات الركاب العائلية، ولهذا السبب جدد مصممو الشركة النطاق باستمرار على مر السنين وقدموا EQV Premium EV.

الآن، تراهن مرسيدس على فئة “تي كلاس” الجديدة، وهو نموذج سيتم وضعه تحت الفئة V متوسطة الحجم عند إطلاقه في النصف الأول من عام 2022. سوف تستهدف عربة الركاب الصغيرة العائلات.

وأوضح جوردن فاجنر، رئيس قسم التصميم في دايملر: “من خلال فلسفتنا الفريدة في التصميم للنقاء الحسي، نخلق رفيقًا عائليًا جذابًا، ستكون الفئة T الملهمة بتصميمها ونسبها وقيمتها المتصورة.”

بالإضافة إلى قمرة القيادة الفسيحة التي لن تأتي على حساب الراحة. سيتم تسهيل الدخول والخروج من خلال الأبواب الانزلاقية الخلفية المفتوحة عريضة على جانبي السيارة.

بالإضافة إلى محركات الاحتراق الداخلي المنتظمة، ستطلق الفئة T أيضًا مع مجموعة نقل كهربائية كاملة، والتي يجب أن توسع جاذبيتها مع العملاء بحثًا عن سيارة صغيرة خالية من الانبعاثات، مع الحفاظ أيضًا على قابليتها للتطبيق لسنوات قادمة.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة أنه سيتم تجديد سيارة سيتان أيضًا، وعلى الرغم من أنها لم تقدم تاريخًا رسميًا لإطلاق الشاحنة الصغيرة، والتي تعد حاليًا نسخة مُعاد تجديدها من سيارة Renault Kangoo، فقد قالوا إنها أيضا سيتم صنعها جنباً إلى جنب مع تحالف رينو ونيسان ميتسوبيشي.

مرسيدس سيتان

مرسيدس سيتان

مرسيدس سيتان

أهم المقالات