يوليو 07, 2020

مرسيدس تكشف رسميًا عن داخلية إس كلاس 2021

في فبراير 2019 رأينا لأول مرة شاشة اللمس مقاس XXL التي ستهيمن على الكونسول الوسطي لفئة S-Class W223.

والآن ونحن في يوليو 2020، مرسيدس على وشك جعلها رسمية. قبل العرض الأول العالمي المقرر في سبتمبر، ستتم معاينة نموذج دايملر الرائد يوم الأربعاء 8 يوليو على منصة مرسيدس مي الإعلامية على الإنترنت.

على الرغم من عدم الكشف عن السيارة بالكامل، أعدت مرسيدس بثًا مباشرًا سيبدأ في 8 يوليو الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا/ 5:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. في الوقت الحالي، كل ما نحصل عليه هو الإعلان التشويقي الذي تم إصداره سابقًا والذي يظهر الواجهة الأمامية لـ S الجديدة جنبًا إلى جنب مع أول لمحة رسمية لنظام المعلومات الترفيهية MBUX الذي يشبه الجهاز اللوحي.

لا يعني ذلك أن S-Class W222 الصادرة لديها العديد من عناصر التحكم التقليدية على لوحة القيادة على أي حال، لكن خليفتها ستتبنى لوحة تحكم أكثر بساطة حيث ستحتل شاشة اللمس مركز الصدارة. حجم الشاشة غير معروف في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن نقول إنها ستكون مشابهة تقريبًا لإعداد 17 بوصة الموجودة في Tesla في النموذج S و X.

ستكون مجموعة العدادات رقمية بالكامل، وأشارت تلك اللقطات التجسسية التي كشفت بشكل كبير إلى أن الفئة S ستحتوي على شاشة عرض متقدمة. من المحتمل أن تدعم HUD  الواقع المعزز لنظام الملاحة للحفاظ على تقاليد السيارة التي استمرت لعقود في أن تكون قوة تكنولوجية.

وبحسب موقع “موتور وان” فإن محرك V12  سيستمر في الفئة S الجديدة، ولكن فقط في طرازات Maybach لأن AMG S65  لن تعود. ولأول مرة، ستبيع مرسيدس طراز V12  بدفع رباعي، بينما ستعتمد المحركات الأقل سداسياً وثماني أسطوانات على إعداد هجين معتدل. تمامًا كما كان الحال مع W222، سيتم تقديم مجموعات نقل الحركة ذات الأربع أسطوانات في بلدان أخرى.

تم تأكيد قواعد العجلات القياسية والطويلة والطويلة جدًا مؤخرًا، جنبًا إلى جنب مع عجلة القيادة الخلفية، ونظام مستقل من المستوى 3 سيتبعه في النهاية إعداد من المستوى 4. سيركب الجيل التالي S على منصة جديدة تمامًا تم تطويرها منذ عام 2015 وسيتم اعتمادها من قبل عدد كبير من النماذج لنشر التكاليف.

تحقق مرة أخرى يوم الأربعاء للحصول على البث المباشر وجميع التفاصيل حول التصميم الداخلي المجدد.

أهم المقالات