نوفمبر 04, 2020

مرسيدس تسقط الأقنعة المموهة عن سي كلاس 2022

على الرغم من أننا رأينا صوراً للتجسس وعروضاً متنوعة وحتى نموذجًا أولياً غير مموه، تم رصده من بعيد، فهذه هي أكثر صور مرسيدس سي كلاس C-Class 2022 إقناعًا.

بالتأكيد، لا يزال هناك قدر لا بأس به من الشريط المتبقي على الواجهة الأمامية والخلفية. ومع ذلك، فإن هذا النموذج الأولي لا يرتدي أي شيء آخر وشكله العام وخطوط تصميمه مرئية بالكامل.

لقد أطلق على هذه الفئة C، فئة S صغيرة منذ فترة طويلة. ومع ذلك، بعد أن أصبح بإمكاننا الآن رؤية خطوط الجسم الفعلية بشكل أكثر وضوحًا، من المؤكد أن الاثنين يتشاركان القليل جدًا من حيث المظهر، بصرف النظر عن فلسفة التصميم المماثلة.

بينما تتميز أحدث فئة S بمصابيح أمامية أكبر وأكثر أناقة، فإن الواجهة الأمامية للفئة C ستشبه الفئة E المحدثة أكثر من الطراز الرئيسي.

أما المصابيح الخلفية الأفقية على شكل دمعة، والتي تم وضعها أعلى نحو غطاء الصندوق مقارنة بالفئة S أو حتى الفئة E.

 مرسيدس سي كلاس 2022

قد تعمل بشكل جيد حقاً هذه المرة باستخدام أحدث لغة تصميم لمرسيدس. تبدو السيارة بأكملها أكثر ديناميكية قليلاً من شقيقتها الأكبر إس وقد يعمل ذلك في مصلحتها.

يمكن القول أيضاً إن هذا الطراز يرتدي مجموعة AMG Line الخارجية، مما يمنحها مصدات أكبر حجمًا وجانبية ذات مظهر رياضي، لتتماشى مع عجلات AMG المزدوجة ذات الخمسة أذرع، والتي يعد تصميمها مألوف للغاية.

ثم هناك المقصورة الداخلية، والتي تقترض أشياء كثيرة من فئة إس 2021.

 مرسيدس سي كلاس 2022

إنها ليست مكشوفة كلياً في هذه الصور، لكننا رأينا التخطيط من قبل في صور التجسس السابقة، لها نفس مجموعة المقاييس الرقمية القائمة بذاتها مثل S ونفس شاشة المعلومات والترفيه ذات الزاوية المائلة.

في مقدمة المحرك، توقع طرازات هجينة خفيفة ومزودة بقابس EQ Boost بجهد 48 فولت. بينما قد تحصل متغيرات AMG على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 ليترات إذا حالفهم الحظ.

تشير بعض التقارير إلى أنه يمكن استبدال محرك V8 بمحرك قوي سعة 2.0 ليتر بقوة 500 حصان، ولكن لا شيء رسميًا حتى الآن.

يجب أن تكشف مرسيدس النقاب عن الفئة C الجديدة كليًا قبل نهاية هذا العام، مع ظهور المبيعات لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 2021 – كسيارة MY2022.

 مرسيدس سي كلاس 2022

أهم المقالات