مارس 21, 2019

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 لمن يريد بعضا من الطابع الرياضي

فئة سيارات الدفع الرباعي التي تتمتع بخط سقف مائل باتت من إحدى الفئات التي ترغب شركات السيارات بإنتاجها لمن يريد بعضا من الطابع الرياضي في هذه الفئة، مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 تنضم لشقيقتها GLC الإعتيادية التي نالت أيضا في وقت سابق لهذا العام تحسينات من أجل الإستمرار في المنافسة.

بعدما تم الكشف عن النسخة الإعتيادية من طراز GLC من النجمة الثلاثية خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2019 سيجري أيضا الكشف عن مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 لكن خلال معرض نيويورك للسيارات لعام 2019، السبب في ذلك أن سوق السيارات الأمريكي بات أحد أبرز الأسواق لسيارات الدفع الرباعي.

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 هي ليست الخيار الوحيد من ضمن طرازات النجمة الثلاثية التي تتمتع بخط سقف مائل بل يوجد أيضا فئة كوبيه من طراز GLE، الغاية من ذلك هي الرد على طرازي X4 و X6 من بي ام دبليو.

بالطبع عند إدخال التحسينات في مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 لا بد من إبرازها بطريقة تساعد في التمييز، المقدمة أصبحت تحتوي على مصابيح أمامية تتمتع برقائق زجاجية أكثر شفافية وأيضا شبكة تهوئة ذات طابع رياضي باتت أكبر حجما.

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020

من التحسينات التي تبرز أيضا في مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 هي الجهة الخلفية، يمكن ملاحظة مخارج العادم ذات التصميم الذي أصبح يحتوي على الزوايا وأيضا مشتت الهواء الخلفي الذي أعيد تصميمه من أجل تعزيز الطابع الرياضي.

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020

مقصورة مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 تبرز من خلال الشاشة التي يمكن التحكم بها إما من خلال اللمس المباشر أو من خلال الأوامر الصوتية في حال المسير، يبلغ قياس الشاشة 10.25 بوصة كما أنها تعرض المعلومات بشكل واضح للغاية إلا أنها بخلاف العديد من طرازات النجمة الثلاثية الحديثة تأتي بشكل منفصل عن لوحة العدادات التي أصبحت أكثر وضوحا بدورها.

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020

من ضمن التحسينات التي تم إدخالها على مقصورة مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 المقود الذي أصبح يتمتع بتصميم جديد للغاية وبطابع رياضي أكثر من قبل.

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020

مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020

المحرك الوحيد الذي حصل على دفعة من القوة ضمن خيارات المحرك في مرسيدس-بنز GLC كوبيه المحدثة لعام 2020 هو البالغة سعته 2.0 ليتر حيث أصبح ينتج 255 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 370 نيوتن متر وهو ما من شأنه توفير أداء أفضل.

أهم المقالات