يونيو 06, 2019

مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك تشكل مزيجا مميزا ما بين الأداء والعملانية

ما أن تقوم مرسيدس-بنز بإطلاق أي طراز يسارع الفرع الرياضي التابع لها AMG بتوفير نسخة عالية الأداء لإرضاء عشاق الأداء العالي الذين يحبون وجود جرعة إضافية من القوة بغض النظر عن فئة السيارة، مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك توفر لهم مزيجا مميزا ما بين الأداء الرياضي والعملانية.

بعدما تم الكشف عن نسخة الشوتنج بريك من طراز CLA من مرسيدس-بنز خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2019 جاء دور مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك لتوفر الخيار الأعلى من الأداء وذلك للرد على أودي RS3 بالطريقة المناسبة.

AMG شوتنج بريك

تتميز مقدمة مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك من خلال وجود الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما وهو ما يعزز الطابع الشرس الذي تتمتع به سيارة الستايشن واجن الصغيرة الحجم كما أن شعار النجمة الثلاثية يبرز بشكل واضح في سبكة التهوئة كما يمكن ملاحظة الشفرات على الفتحات الجانبية.

AMG شوتنج بريك

الجهة الجانبية من مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك تبرز بسبب الزيادة الناجمة عن إعادة الرسم من أجل توفير مساحة أفضل في الجهة الخلفية وهي الغاية الرئيسية من هذه الفئة من السيارات للمساعدة على إصطحاب كمية أكبر من الأمتعة لقضاء العطلات دون أي شعور بالملل على الإطلاق.

AMG شوتنج بريك

لتأكيد الطابع الرياضي الذي تتمتع به مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك فقد جرى تزويدها بعجلات يبلغ قياسها 18 بوصة وهي خماسية الأذرع وثنائية التشعبات من تصميم AMG نفسها وهو ما يساعد في توفير التميز علما أنه يمكن طلبها كتجهيز إختياري في خيارات المحرك الأقل قوة.

AMG شوتنج بريك

AMG شوتنج بريك

الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك تبرز بسبب وجود مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على زوج مخارج العادم المثبتة على الأطراف فيما تبرز الشفرات المتعددة في الوسط من أجل المساعدة في تشتيت الهواء بالطريقة المناسبة.

ميكانيكيا تحتوي مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 302 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 400 نيوتن متر.

AMG شوتنج بريك

من أجل نقل القوة للعجلات الأربعة في مرسيدس-بنز CLA 35 AMG شوتنج بريك فإن ذلك يجب أن يتم بالطريقة الصحيحة، علبة التروس أوتوماتيكية ثنائية الكلتش ومكونة من 7 نسب وهو ما يساعد في الحد من هدر الطاقة المتوجهة للعجلات.

أهم المقالات