أبريل 17, 2019

مرسيدس-بنز A35 L AMG الخاصة بالسوق الصيني تنطلق رسميا

السوق الصيني للسيارات هو من أحد أسواق السيارات المتطلبة وهو ما يستوجب إطلاق ما يلزم لتلبية هذه المتطلبات، من ضمن هذه المتطلبات هي سيارات الصالون ذات قاعدة العجلات الطويلة من كافة أحجام سيارات الصالون، تم الكشف رسميا عن مرسيدسبنز A35 L AMG التي تتميز بفارق الطول لصالح توفير مساحة أكبر للركاب في الجهة الخلفية.

يمكن وصف سوق السيارات الصيني بأنه خارج عن المألوف بعض الشيء، شركات السيارات التي تنتج سيارات صالون كبيرة تنتج نسخة خاصة تمتاز بقاعدة العجلات الطويلة مثل بي ام دبليو الفئة الخامسة وأودي A6L، بجانب الفئة الطويلة من طراز الفئة E ها هي مرسيدس-بنز A35 L AMG تعزز الخيارات من النجمة الثلاثية.

مرسيدس-بنز A35 L AMG

جرى الكشف مرسيدس-بنز A35 L AMG رسميا خلال فعاليات معرض شانجهاي للسيارات لعام 2019 وذلك بجانب الطراز الإختباري GLB من أجل إثبات قدرة النجمة الثلاثية على تقديم الأفضل دائما لزبائنها بغض النظر عن الفئة التي تنافس بها.

ما يميز مرسيدس-بنز A35 L AMG عن طراز ِA 35 AMG القياسي هو فارق الطول بمقدار 6 سم، قد يبدو الفارق ضئيلا لكن بالطبع مهندسي النجمة الثلاثية يستطيعون استغلال هذا الفارق حيث تم ذلك لزيادة مساحة الأرجل لركاب الجهة الخلفية من السيارة.

مرسيدس-بنز A35 L AMG

ميكانيكيا تحتوي مرسيدس-بنز A35 L AMG على المحرك ذاته الموجود في الطراز الأقصر منه وهو مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ينتج 302 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 400 نيوتن متر، علبة التروس هي أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش من أجل عدم هدر أي جزء من طاقة المحرك الموجهة للعجلات، الإندفاع يتم من خلال العجلات الأربعة وفقا لنظام “4Matic” الخاص بالنجمة الثلاثية.

مرسيدس-بنز A35 L AMG

بفضل المحرك القوي الموجود في مرسيدس-بنز A35 L AMG فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 4.9 ثانية فيما أن السرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 250 كم/س إلا أنه بالطبع قابل للنزع لكن من قد يرغب بذلك إلا من يتمتع بدرجة من الجنون؟

مرسيدس-بنز A35 L AMG

مقصورة مرسيدس-بنز A35 L AMG هي ذاتها في طراز A35 AMG الأقصر وتحتوي أيضا على التجهيزات ذاتها لكن مع ملاحظة وجود حيز أكبر لركاب المقاعد الخلفية وهو ما يرغب به الزبائن خاصة أن هذه الفئة من السيارات تنال العديد من الإنتقادات بسبب ضيق المساحة في الخلف.

أهم المقالات