فبراير 29, 2016

مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية تتصدر بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

تمكن طلاب مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية ’المرابع العربية‘ من تحقيق الفوز الثاني لهم على التوالي في بطولة مدارس الإمارات للكارتيغ 2016 وذلك بعد منافسة قوية وصعبة على مدار أحداث السباق الذي استمر لمدة ساعة متواصلة على أرض حلبة دبي كارتدروم مساء الأحد.

وشهد السباق تنافسية عالية بين الفرق المشاركة حيث تغير ترتيب الخمسة الأوائل بشكل مثير خلال السباق الذي استكملت فيه 47 لفة، وأنهت الفرق الست الأولى السباق بنفس عدد اللفات، فيما كان الفارق بين الثلاثة الأولى 15 ثانية فقط.

وبعد فوزهم الأول في البطولة بدايات الشهر الحالي، تمكن سائقو فريق مدرس جميرا للتخاطب بالإنجليزية، إليوت جونز، ماكس تريغفاسون وسام بيرتونوود، من التقدم مجددا وتأكيد تفوقهم.

وبعد بدء السباق من المركز الخامس على خط الانطلاق، تمكن جونز من الاندفاع بقوة معززا مكانة الفريق في الصدارة. وبالرغم من تصدر الفريق لمعظم أحداث السباق، إلا أن السباق لم يحسم حتى اللحظات الأخيرة بعدما قطعوا خط النهاية بفارق 10.8 ثانية عن أقرب منافسيهم.

وتمكن فريق غوست ريسينغ المؤلف من السائقين سمير محي الدين، سيد تيفور، صامويل غاربت ولورينز تورين، من إدهاش الجميع تماما كما فعلو المرة الأولى وأنهو السباق في المركز الثاني وهو ما مكنهم من تصدر فئة ’نوماد‘ في السباق الذي يقام ضمن السباق.

1. Start.JPG

وكان غاربت نجم الفريق حيث تمكن من تحقيق أسرع زمن للفة 1:10.381 دقيقة خلال السباق.

وحلت مدرسة ريبتون في المركز الثالث في أول مشاركة لهم في البطولة في الجولة الثانية، وذلك بفضل مهارة السائق فريزر روز الذي اتحد مع ماثيو إليوت وهاريسون ميتشيل. وتمكن الثلاثي من التأكيد على مهارتهم بمواصلتهم الضغط واللحاق بالمتصدرين وحجز مكان لهم على منصة التتويج.

وذهب المركز الرابع في السباق لصالح سائقو الفريق 1 لمدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزي، خوليو بيروني، جاد مكارم وجيسون وولتون، وذلك بعد تغلبهم على زملائهم في الفريق الثالث هنري جينكنز، هاريسون بارنس وابراهيم يعقوب، في المركز الخامس.

وحل الوافدون الجدد على البطولة، فريق المدرسة الدولية الألمانية المؤلف من كل من، جوفريدو كونتكي، أوسكار سوندرمان وجستن ثيليكي، في المركز السادس في أول مشاركة لهم في البطولة بعد أن قطعوا نفس عدد لفات المتصدر.

وحل فريق مدرسة كامبردج في المركز السابع، متقدمين على فريق ’في دي آر‘ في المركز الثامن، وفريق مدرس الإمارات الدولية (المروج) تاسعا وفريق أم سي فالكون في المركز العاشر.

وستقام الجولة الثالثة من البطولة يوم 20 مارس 2016 على ارض حلبة الكارتدروم.

أهم المقالات