يناير 24, 2020

محمد بن سليم يدعم مشاركة الفريق الإماراتي في بطولة الكارتينغ الإقليمية

يشارك فريق الإمارات ممثلاً لدولة الإمارات ببطولة الكارتينغ التي ستقام بدعم من الاتحاد الدولي للسيارة “فيا”.

تضم البطولة 20 دولة من مناطق الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا. سيقام الحدث بمدينة مسقط خلال الفترة ما بين 10 إلى 14 فبراير، وتتم إدارته من قبل الجمعية العمانية للسيارات.

يدعم البطولة رئيس منظمة الإمارات للسيارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات فيا محمد بن سليم، الذي صرح قائلاً: “إن هذا الحدث الجديد والمدهش هو الأول من نوعه في العالم، حيث تتنافس أفضل مواهب الكارتينغ الشابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضد بعضها البعض، ويشكل هذا الحدث مشروع متعدد السنوات لتطوير وصقل مهارات هؤلاء السائقين الشباب الذين سيصبحون مستقبلاً نجوم بطولات الفورمولا 1 والراليات في منطقتنا، لذا من المهم البدء بتوجيههم المهني والاحترافي المناسب”.

ويشارك ضمن فريق الإمارات

مينا روتاكس ماكس شالينج: ثاني المهيري، صقر القاسمي، خليفة القبيسي، عبد الرحمن الشامسي، علي المنصوري.

كما سيمثل الإمارات بسباق مينا آر دي 1 سباق التحميل ساعتين، وسباق مينا آر دي 1 سبرينت كل من السائقين محمد مطر الشامسي، سلطان محمد السويدي، محمد إسماعيل، حسن أوميد علي، كريج وات، ومارك روكا.

وأضاف محمد بن سليم قائلاً: “يسرني أن اغتنم هذه الفرصة لأتمنى لجميع أعضاء فريق الإمارات العربية المتحدة والمنافسين الآخرين التوفيق والنجاح”.

سيحضر فعاليات البطولة التي سيتم إقامتها بمدينة مسقط، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” جان تود.

وسيقعد على هامش الحدث مؤتمراً إقليمياً لأعضاء الاتحاد الدولي للسيارات بمنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقياً، ليتم من خلاله مناقشة المجالات التي تحوذ على الاهتمام المشترك، وسيتم بث فعاليات الحديث على قناة MBC الفضائية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

علماً أنه سيتم تتويج الفائز الأول بلقب بطولة كأس أمم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتينغ خلال حفل رسمي يتم من خلاله توزيع الجوائز بيوم الجمعة الموافق لتاريخ 14 فبراير 2020 ميلادي.

أهم المقالات