يناير 28, 2020

مجلة فورتشن: تويوتا أفضل شركة سيارات للعام السادس على التوالي

حصلت تويوتا على المرتبة الأولى كأفضل شركة سيارات للعام السادس على التوالي، وذلك حسب التصنيف السنوي لمجلة فورتشن لعام 2020.

تنصيف مجلة فورتشن يحمل اسم “الشركات الأكثر إثارةً للإعجاب في العالم”. هذا الإنجاز الذي حققته تويوتا يأتي مع استمرارها بتوسيع نطاق حضورها وتعزيز مكانتها الكبيرة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في إطار ذلك قال مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا سعود عباسي: “إن تصدر تويوتا لقائمة مجلة فورتشن لشركات السيارات الأكثر إثارة للإعجاب للعام السادس على التوالي، إنجاز رائع لجميع كوادر العمل في تويوتا. ويرجع الفوز بهذا التقدير الرفيع في المقام الأول إلى الالتزام المتواصل بتوفير الجيل المقبل من حلول النقل المستدامة لعملائنا. وفي دولة الإمارات، نتطلع إلى عام آخر حافلاً بالإنجازات والتميز”.

تشتهر قائمة الشركات الأكثر إثارةً للإعجاب في العالم من مجلة فورتشن، بأنها شهادة حاسمة تدل على السمعة المميزة التي تحققها الشركة.

يتم الحصول على القائمة من خلال استطلاعات الرأي حول الشركة، وتقييم نظرائها بقطاع السيارات من قبل كبار المسؤولين التنفيذيين، والمدراء. بالإضافة إلى محللي قطاع السيارات من كافة أرجاء العالم.

كما يقيس استطلاع الرأي 9 مزايا لكافة الشركات المشمولة في الاستطلاع، التي تعد مزايا مهمة من أجل نجاح الشركة على المستوى العالمي.

ومن تلك المزايا جودة المنتجات، والخدمات، والمسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركة، والقدرة التنافسية العالمية، والقيمة الاستثمارية، وغيرها من المزايا.

أهم المقالات