أكتوبر 30, 2019

هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية بزوائد خارجية مميزة

هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية هي استعراض لقدرة الشركة على توفير نسخة مميزة لتمثيل الشركة في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019.

تتميز هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية بأنها تستعين ببعض الزوائد الخارجية من شركات التعديل من أجل إثبات قدرتها على توفير طراز بطابع أكثر تميزا من طراز فيلوستر N نفسه.

فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية

تتميز هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية من خلال وجود اللون البرتقالي على كلا من أطراف فتحة التهوئة في غطاء المحرك وأيضا كذلك أطراف مشتت الهواء الأمامي مما يعزز من الطابع الرياضي للسيارة.

يبرز اللون البرتقالي على الناحية الجانبية من هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية على كلا من أغطية المرايا الخارجية والخط في أسفل الجوانب وأيضا غطاء أقراص المكابح وهو ما يعطي السيارة طابعا فريدا.

فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية

يمكن ملاحظة الجناح الخلفي الكبير في أعلى الجهة الخلفية من هيونداي فيلوستر N برفورمانس الإختبارية والذي يتميز بدوره من خلال الأطراف البارزة للغاية مما يساعد على تشتيت الهواء بطريقة أفضل وأيضا تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل.

تحتوي هيونداي فيلوستر N برفورمانس الإختبارية على عجلات متعددة الأذرع بقياس 19 بوصة يمكن من خلالها ملاحظة إسطوانات الكبح الكبير والتي يبلغ قياسها في الأمام 15 بوصة وفي الخلف 14.2 بوصة.

الصادم الخلفي في هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية بدوره لا يقل تميزا والسبب في ذلك وجود اللون البرتقالي على الأطراف المائلة لمشتت الهواء الخلفي وأيضا على مخارج العادم المزدوجة وهو ما يضفي على السيارة طابعا رياضيا لافتا.

فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية

يمتد اللون البرتقالي ليغطي بعض النواحي في مقصورة هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية مثل الحياكة على أطراف المقاعد وأطراف الأبواب وأيضا لوحة القيادة وأيضا الأزرار السفلية في المقود وفتحات التكييف الموجودة على الأطراف مما يوفر المزيد من التألق لمن يريد ذلك.

ألياف الكربون أيضا حاضرة في مقصورة هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية ويمكن ملاحظتها في كلا من فتحات المكيف أعلى لوحة القيادة وحيز علبة التروس وأيضا الجزء الداخلي من المقود.

لم يتم إدخال أي تعديلات على الناحية الميكانيكية في هيونداي فيلوستر N بيرفورمانس الإختبارية، يتكون المحرك من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 270 حصان تنقل القوة للعجلات الأمامية من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

أهم المقالات