فبراير 24, 2017

هكذا بدت كاديلاك XT3 كروس أوفر المدمجة خلال التمويه!

عروض سيارات كاديلاك الرباعية الدفع ضئيلة جدا في الوقت الحالي، ولكن مصنعة السيارات الفاخرة الأميركية ستقوم أخيراً بزيادة نماذج كروس أوفر إلى تشكيلتها.

وقد تم التجسس على سيارة كاديلاك XT3 2019 وهي قيد الإختبار للمرة الأولى، ما يؤكد أن سيارة الكروس أوفر المدمجة ستقوم بالتنافس مع X3 BMW وأودي Q3 قريبا.

وسوف تندرج XT3 تحت XT5 من حيث الحجم والسعر عند وصولها في وقت ما من عام 2018.

وحتى الآن، لدى كاديلاك سيارتين رباعيتي الدفع فقط- XT5 المتوسطة الحجم وإسكاليد الكاملة الحجم- على الرغم من ذلك فإن شعبية سيارات الكروس أوفر هي في ارتفاع مستمر.

وعلى الرغم من أنه قد تم تغطية هذا النموذج تحت التمويه الثقيلة، إلا أن المصورين قد تمكنوا من التجسس على هذه السيارة ورؤية الشبك الأمامي الذي تميّز بتوقيع كاديلاك الخماسي، مصابيح الـLED الأمامية الحادة والمبرّد في المصد الأمامي والذي قد يوحي بأن هناك محرك توربو قيد الإختبار.

وعندما تصل سيارة XT3، نتوقع أن تقدم محرك توربو مؤلف من أربع أسطوانات مع قوة دفع بالعجلات الأمامية واختيارياً بالدفع الرباعي.

ومن المرجح أن يكون هناك ناقل حركة من تسعة سرعات, ومن المحتمل أن تكون سيارة الكروس متاحة مع شاشة مرآة للرؤية الخلفية التي تستطيع الكشف عن زاوية واسعة خلف السيارة.

ومن المحتمل أيضاً إطرلاق كاديلاك XT3 خلال منتصف 2018 كموديل لعام 2019. ويشاع أن كاديلاك XT1 سوف تكون أيضاً على خط للإنتاج لمنافسة X1 BMW ومرسيدس بنز GLA.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات