يوليو 26, 2016

هذا ما قد تبدو عليه سيارة بوجاتي تشيرون المقبلة

تولت مجموعة فولكس واجن التحدي لتصميم أسرع سيارة على الطرق القانونية في العالم، وفعلت ذلك بشكل لا تشوبه شائبة مع فيرون الكلاسيكي المقبلة.

وعندما تم كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات، إنحنت روؤس الكثير من الناس رهبة أمام هذه الآلة السريع للغاية. ولكننا لم نعرف آنذاك انه لم يكن من المفترض أن تبدو بوجاتي تشيرون كما ظهرت بالفعل. ولكنها ووفقا لتقرير صحفي أطلق عليها سيارة الـ”ثمانية عيون” تبدو كفكرة مختلفة تماماً.

وفي أخر تطور لها، الواجهة الأمامية لسيارة بوجاتي تشيرون أصبحت تشبه ما سوف تراه في الصور أدناه. وكما سوف يتبين لك من هذه الصور, فإن هذه السيارة تبدو وكأنها لا تحتوي على مصابيح أمامية عندما كانت مجرد اقتراح للتصميم. تشيرون العمياء هي من تصميم ساشا سليبانوف رئيس قسم التصميم الخارجي في بوجاتي.

ووفقا لسيرته الشخصية عبر لينكدإن، كان ساشا قد تخرج من كلية فن التصميم في باسادينا، كاليفورنيا، حيث حصل على شهادة في تصميم وسائل النقل، وعمل كمتدرب في مازدا وفولكس واجن، ثم انضم إلى مركز تصميم فولكس واجن في بوتسدام في عام 2005. هناك, وفي وقت لاحق بعض الشيء، انضم ساشا إلى لامبورغيني في عام 2010، حيث ساهم في تصميم سيارة هوراكان، ثم التحق ببوجاتي في عام 2014. وساشا هو المسؤول عن مفهوم سيارة بوجاتي فيجين GT وبوجاتي تشيرون الجاهزة للإنتاج.

وبالعودة إلى الموضوع الرئيسي، يفيد تقرير صحفي إلكتروني أن الواجهة الأمامية لاقتراح “مصابيح أمامية أقل” لم يكن ليتحقق. أكثر من ذلك، لم تتمكن هذه السيارة من الحصول على كاميرات بدلا من المرايا الجانبية بسبب عدم منحها الضوء الاخضر نتيجة مشاكل في التشريع. في نهاية اليوم، تشيرون ليست ثورة فعلية في التصميم والسرعة, ولكنها تطور لسيارة جميلة جداً من فيرون في الحقيقة.

المصدر: Auto Evolution

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ناسا روفر 2020 سيبحث عن علامات حياة ماضية على المريخ

سامسونج تشتري حصة في شركة صناعة السيارات الصينية

وسيلة لتحسين تكنولوجيا القيادة شبه الذاتية في تيسلا

أهم المقالات