سبتمبر 18, 2019

نيسان IMx الإختبارية التي تستهدف زيادة الخيارات الكهربائية من نيسان

لا شك أن شركة نيسان تعتبر رائدة السيارات الكهربائية بجدارة كما قامت شركة تويوتا سابقا بالأمر ذاته مع المحركات الهجينة، بالطبع لا تكتفي الشركة بطراز واحد فحسب بل تريد توسعة المزيد من الخيارات في المستقبل، نيسان IMx الإختبارية تستعرض المزيج ما بين الرفاهية والإقتصادية كذلك.

تم الكشف عن نيسان IMx الإختبارية في عام 2017 وذلك في ظل رغبة الشركة توسعة الخيارات للزبائن وعدم الإكتفاء فقط بطراز ليف من فئة الهاتشباك حيث أنه يوجد العديد من المنافسين أصبحو يوفرون عدة خيارات من أشكال الهيكل وأبرزها بالطبع السيارات الصينية الصنع.

IMx الإختبارية

تتميز مقدمة نيسان IMx الإختبارية بالتصميم الشرس والفضل في ذلك يعود لوجود الخطوط المتداخلة والزوايا كذلك مما يساعد في التصميم المميز كما أن المصابيح الأمامية الرفيعة والعاملة بتقنية ليد تعزز من ذلك، يمكن أيضا ملاحظة وجود الخط الأزرق المحيط بالشبكة الأمامية.

IMx الإختبارية

من ضمن ما يساعد في تميز تصميم الصادم الأمامي في نيسان IMx الإختبارية هو وجود الفتحة السفلية في الصادم الأمامي التي تتمتع بالخطوط المتعرجة للغاية مما يساعد في الخروج بالنتيجة المطلوبة بجانب وجود الشبكات على الجوانب.

IMx الإختبارية

أبرز ما يمكن ملاحظته في جوانب نيسان IMx الإختبارية التخلي بالكامل عن المرايا التقليدية على الأبواب الأمامية لصالح وجود كاميرات مدمجة من أجل عكس الصورة بطريقة أفضل علما أن هناك بعض صانعي السيارات بدؤوا بتوفير هذه الميزة تجاريا لأسواق محدودة.

IMx الإختبارية

من ضمن ما يساعد على توفير التميز في تصميم الناحية الجانبية نيسان IMx الإختبارية هو وجود الأبواب التي تفتح بشكل متعاكس لبعضها على غرار طرازات رولز-رويس وهو ما يساعد في إعطاء طابع الفرادة للسيارة.

IMx الإختبارية

الجهة الخلفية من نيسان IMx الإختبارية تحتوي على مصابيح رفيعة للغاية لكنها تعمل بتقنية ليد مما يساعد في توفير إنارة أفضل كما تبرز الفتحات الكبيرة في أسفل المصابيح وأيضا يبرز اللون الرمادي على الجهة السفلية من السيارة.

IMx الإختبارية

مقصورة نيسان IMx الاختبارية تتميز بالطابع المستقبلي للغاية حيث أنه لا وجود للوحة العدادات التقليدية بل بلاستيك يمتد على عرض لوحة القيادة ويتم عكس السرعة وبقية المعلومات الأخرى لمساعدة السائق على اتخاذ القرار المناسب.

IMx الإختبارية

تحتوي نيسان IMx الاختبارية على زوج من المحركات الكهربائية قادرة على انتاج 430 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 700 نيوتن متر، مدى السير يبلغ 600 كم.

أهم المقالات