يونيو 20, 2017

نظرة خاطفة أولى على داخلية أستون مارتن فالكيري: شاشات الفيديو في كل مكان

يبدو أن سيارة أستون مارتن فالكيري هايبركار تكتمل على نحو لطيف لتصبح سيارة رائعة. في الأسبوع الماضي، علمنا أنها حصلت على المصابيح الأمامية، والآن فيديو ضبابي يشير إلى أن الداخلية المجنونة التي رأيناها في جنيف تم استبدالها منذ ذلك الحين بقمرة قيادة يمكن للبشر أن تجلس في الواقع فيها.

ماذا يمكننا أن نعرف من هذا الفيديو المسرب بشكل مأساوي؟ تحقق من ذلك بنفسك.

أولاً، إذا كنت تكره ظاهرة ” نظام المعلومات والترفيه العائم”، فالكيري ليست السيارة المناسبة لك. يمكننا أن نرى أربع شاشات هنا: واحدة فوق مركز القيادة، واحدة في منتصف عجلة التوجيه، وواحدة بالقرب من كل عمود. هذه الشاشات هي بارزة جدا، تسيطر على سيارة صغيرة جدا بقمرة قيادة لشخصين. ما إذا سوف تكون أكثر أناقة على سيارات العملاء، والتي من المرجح أن تبدأ التسليم في عام 2019، علينا أن ننتظر لنرى.

نحن نشك أن الشاشات الجانبية تحل محل مرايا الرؤية الخلفية – على الرغم من أن فالكيري قد اكتسبت وحدات وظيفية أخرى لأنها قد اقتربت من الإنتاج، مثل ممسحة الزجاج الأمامي، إلا أنها لم تنشر بعد المرايا الجانبية التقليدية المثبتة على الجانب .

شيء آخر يساعد على تأكيده هذا الفيديو هو حجم فالكيري: انها صغيرة خالية من الدهون. لا توجد كلمة على الوزن، ولكن 1 طن هو الرقم المتداول. كلما قل الوزن الذي سيدفعه محرك كوزوورث V12 بسعة 6.5 لتر، كلما كان ذلك أفضل.

سيتم بناء ما مجموعه 175 فالكيري: 150 للطريق و 25 فقط للمسار. ومن المرجح أن تكلف حوالي 3 ملايين دولار، وهو ما يبدو أنه معدل سعر الهايبركار من الجيل القادم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

3 كلمات مكتوبة على اطارات سيارتك.. هل تعلم معناها !؟

سلامة سيارتك في فصل الشتاء تتطلب منك بعض الإلتزامات

كيف تعلم إن كان إطار سيارتك بحاجة للتغيير ؟

كل ما تريد معرفته عن سلامة إطارات سيارتك

أهم المقالات