أكتوبر 24, 2019

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية تنكشف أخيرا بعد التسريبات

بعدما تم في وقت سابق تسريب لمحة عن خطوط ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية جرى الكشف عن السيارة بكامل تفاصيلها لتؤكد عودة ميتسوبيشي لتصاميم السيارات الثورية.

من ضمن السيارات الإختبارية الموجودة في معرض طوكيو للسيارات لعام 2019 تبرز ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية والتي تتمتع بخطوط جريئة جدا وأيضا مميزة لتؤكد عودة شركة ميتسوبيشي إلى ساحة المنافسة مجددا.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

تتميز ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية بأنها على غرار نمط سيارات باجي “Buggy” أي أنه لا يوجد لها سقف أو أبواب حتى وهو ما يلائم من يرغب بالقيادة على الطرقات الغير معبدة من أجل المرح والإثارة قدر الإمكان.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

تتميز الجهة الأمامية من ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية بوجود الشبكة الكبيرة في الوسط ومحاطة بخطوط من الألمنيوم على الأطراف كما يوجد بها خطوط نحاسية سداسية مما يضفي عليها طابعا مميزا، تبرز أيضا كذلك المصابيح الأمامية من فئة ليد والتي بدورها تحتوي بداخلها على عدة مصابيح صغيرة الحجم مما يساعد على توفير أفضل إنارة ممكنة.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

تبرز الناحية الجانبية من ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية من خلال وجود الخطوط والمنحنيات المتداخلة مع بعضها وهو ما يعطي طابعا فريدا للغاية للسيارة كما تبرز جوانب الأقواس التي تقي الركاب من خطر حدوث أي انقلاب للسيارة.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

تتميز العجلات في ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية لا يقل فرادة وتميزا، السبب في ذلك هو وجود الأذرع الفضية الخماسية يتخللها أذرع سوداء متشعبة مما يوفر طابعا رياضيا فريدا من نوعه بالنسبة لسيارة دفع رباعي.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

تصميم الجهة الخلفية في ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية لا يقل فرادة عن نظيرتها الأمامية، السبب في ذلك هو أنها بشكل حرف T ويمتد الحرف السفلي منها عند الجهة الخلفية من أقواس العجلات الخلفية ومن ثم يمتد الجزء الأفقي منه ليغطي الجهة الخلفية من السيارة مما يوفر طابعا مستقبليا للغاية.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

مقصورة ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية تتمتع بالبساطة العالية، يبرز ذلك من خلال لوحة العدادات الصغيرة خلف المقود مباشرة فيما تبرز مفاتيح التحكم بنظام الدفع وأيضا بعض وظائف السيارة في لوحة القيادة الوسطية.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

تتميز ميتسوبيشي mi tech الإختبارية من خلال الشاشة الإفتراضية التي تبرز على لوحة القيادة حيث أنها تعرض مستوى توازن السيارة وأيضا مكونات نظام الدفع لمساعدة السائق على معرفة وجود خلل في إحداها.

ميتسوبيشي mi-tech الإختبارية

من المتوقع إدخال ميتسوبيشي mi tech الإختبارية لحيز الإنتاج بحلول عام 2022 سواء أكان الطراز ذاته أو طراز جديد يستعين بذات الأفكار التقنية.

أهم المقالات