أكتوبر 22, 2015

موقع عالم السيارات الأول عالميا في تجربة سيارة ماكلارين 570 أس الجديدة

من البرتغال وتحديدا من مدينة فارو، قام موقع عالم السيارات بتجربة سيارة ماكلارين 570 اس كوبيه الجديدة لعام 2016 والتي ظهرت للمرة الأولى خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات.

خلال 3 ايام، تمكنا من قيادة السيارة للمرة الأولى عالميا، فقمنا بتجربتها في الطقس العاصف حيث لم تتوقف الأمطار عن الهطول خلال هذه التجربة التي جرت على الطرقات داخل المدينة ومن ثم على الطرقات الجبلية المتعرجة.

هيكل السيارة مزيج من الألياف الكربونية والمواد البلاستيكية والألومينيوم، اما الشاسي فهو مصنوع من الألياف الكربونية الذي يعد اخف واقوى من الألومينيوم ب25%، فيما بلغ وزن الشاسي الإجمالي 75 كيلوغرام، اما وزن السيارة فقد بلغ 1313 كيلوغرام.

تتوفر السيارة برزمة رياضية فتزود بكراسي سباق مكسوة بالكنترا ( مخمل ) والألياف الكربونية، او بالرزمة المريحة المزودة بالكراسي الجلدية المريحة مع الألوان الخاصة بالسيارة، لتضيف رونقا رائعا.

كما استطعنا ايضا اطلاق العنان لهذه السيارة ذات المحرك المكون من 8 اسطوانات سعة 3.8 ليتر مع 2 شاحن تيربو بقوة 570 على حلبة الغارفيه الدولية. واليكم الجزء الأول لهذه التجربة بالفيديو والصور المليئة بالأدرينالين والسرعة في هذا الجو العاصف.

أهم المقالات