أغسطس 07, 2017

مفهوم مرسيدس مايباخ 6 المكشوفة يتجه إلى بيبل بيتش

قام مدير التصميم في مرسيدس-بنز غوردرن واجينر بإيثار دراسة مقبلة, وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق، من دون إعطاء أي تفاصيل حول هذا الموضوع.

ومع ذلك، يعتقد بأن هذه الدراسة هي حول نسخة قابلة للكشف من رؤية مرسيدس-مايباخ 6 المفهوم، وهي سيارة عرض جميلة المظهر لمعت تحت الشمس في العام الماضي خلال مسابقة الأناقة في بيبل بيتش.

ويستخدم هذا المفهوم أربعة محركات كهربائية متزامنة ذات المغناطيس الدائم، كل واحد يقود عجلة، ومجموعة بطارية 80KWh، الأمر الذي يؤدي إلى إخراج النظام الكلي للقوة توازي حوالي 750 حصان.

وللوصول إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة أي 100 كيلومتر في الساعة تحتاج هذه السيارة إلى أقل من 4 ثوان فقط بينما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونيا إلى 155 ميلا في الساعة أي ما يعادل الـ250 كيلومتراً في الساعة.

كما أن مدى القيادة الصفرية للانبعاثات مثير للإعجاب، حيث أنه يقع عند أكثر من 310 ميل (500 كم).

من خلال النظر في هذه الأرقام، نحن نعلم ما يمكن توقعه من إمكانيات مرسيدس-مايباخ 6 المفهوم المكشوفة بعد إزالة السقف مما يخفف من الوزن ويرفع من أدائها السريع.

وفي حال تم كل شيء كما هو مخطط له, فذلك يعني أن إنتاج هاتين الدراستين يجب أن يوضع بالتزامن مع عملية بناء منصة مفصلة جديدة، والتي سوف تسمح لعملاء الشركة بتخصيص السيارة تماما وترقيتها بما يتناسب مع ما يريدونه منها.

ومن المتوقع أن تقوم مرسيدس بإلقاء المزيد من الضوء على هذه المسألة قبل 17 أغسطس / آب الحالي عندما ستظهر الدراسة الجديدة لأول مرة في 2017 في بيبل بيتش كونكورس ديليغانس.

المصدر: caradvice.com

ماذا رأينا في سيارة مايباخ العام الماضي؟ .. التفاصيل في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة