مايو 17, 2017

معلومات جديدة عن محرك SUV لامبورجيني اوروس

لم تكن سرية خطط لامبورجيني لتصنيع SUV، ولا خياراتها للمحرك، ولكن لم يعرف إنتاج الطاقة بالضبط لهذا النموذج حتى الآن. فقد صرح الرئيس التنفيذي في لامبورجيني ستيفانو دومينيكالي في مقابلة أن أوروس سيوفر 650 حصان من محرك توربو مزدوج V8.

وتأمل لامبو أن تساعدها سيارات SUV الغريبة على مضاعفة مبيعاتها السنوية. وفي العام الماضي، باع صانع السيارات الرياضية 3،457 سيارة. وتخطط لامبورجيني لتصنيع 1000 سيارة SUV من طراز أوروس في العام المقبل، وتصل إلى 3500 وحدة سنويا بحلول عام 2019. ولكن هذا الرقم يمكن أن ينمو إذا كان الطلب قويا بما فيه الكفاية، حسب قول دومينيكالي. وسوف يبدأ التصنيع في وقت لاحق من هذا العام في مصنع لامبو في سانت أغاتا بولونيز، إيطاليا.

لقد عرفنا لفترة من الوقت أن أوروس سوف تكون مدعومة من محرك توربو مزدوج V8 بسعة 4.0 لتر، وأن المكونات في البديل الهجين تأتي في وقت لاحق. وفقا لدومينيكالي، سنرى أوروس الهجين بعد عام من وصول النموذج القياسي الذي يصل إلى أسواق أوروبا بحلول الربع الثاني من عام 2018، مع إطلاق سوق الولايات المتحدة في أعقاب الربع الثالث. سوف يركب أوروس على منصة MLB من فولكس فاجن، التي يتم تقاسمها مع أودي Q7 وبنتلي بنتايجا.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

من أخطر الطرقات في العالم.. لمن يجرؤ فقط (فيديو)

بالفيديو: قاد بجنون ليربح الشرط !

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات