سبتمبر 04, 2017

معرض فرانكفور يقترب… فهل نرى مرسيدس EQ الكهربائية بالكامل؟

معرض فرانكفورت الدولي للسيارات قاب قوسين من الإنعقاد, وكمعرض أم لكثير من السيارات الألمانية، فمن المتوقع أن نرى الكثير من السيارات الجديدة والمفاهيم التي سنراها لأول مرة بالإضافة إلى إطلاق نماذج جديدة خصوصاً من قبل العلامات التجارية الألمانية المعروفة والتي يفضلها الكثير من محبي السيارات حول العالم كأودي, وفولكس واجن وبي ام دبليو ومرسيدس وغيرها وذلك بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية أخرى.

ومن بين السيارات التي يمكن توقعها في هذا المعرض:

أستون مارتن Vantage

بنتلي Continental GT

بي أم دبليو M5 و6-series GT

هيونداي Kona

جاكوار E-Pace

كيا Stonic

مرسيدس AMG

بورشه Cayenne SUV

فوكس واجن T-Roc

مرسيدس X-Class

مرسيدس EQ

وما يهمنا في هذا المقال هو إلقاء الضوء على سيارة مرسيدس EQ المتوقعة وهي عبارة عن مفهوم سيارة هاتشباك مستقبلية كهربائية بالكامل جديدة سيتم عرضها لأول مرة في 12 أيلول.

وكانت مرسيدس بنز قد أزالت الغطاء التمويهي عن مفهوم EQ في معرض باريس للسيارات الذي أقيم خلال العام الماضي كرؤية جديدة من السيارات الكهربائية من العلامة التجارية الألمانية.

وهي كانت عبارة عن سيارة كهربائية ذكية أخذت شكل سيارة بمدى كهربائي يضل إلى 310 ميلا على شحنة كاملة وقادرة على التسارع حتى 60 ميلاً في الساعة في أقل من خمس ثوان من خلال محرك قادر على إنتاج قوة توازي 402 حصان و516 رطل/قدم من العزم.

أما بالنسبة لمفهوم سيارة EQ الجديد فقد أقدمت الشركة على إثارة سيارة الهاتشباك الجديدة عبر صورة تشويقية من دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل حولها.

فهل نراها في معرض فرانكفورت وهل هي ستتخطى كونها سيارة مفهوم لتتحول إلى سيارة إنتاج في أي وقت قريب؟

فلننتظر المعرض الذي يمكنكم متابعة تفاصيله عبر موقعنا في الأيام المقبلة لكي نرى ما سوف تقوله مرسيدس عن سيارتها المتطورة المستقبيلة خلال هذا الحدث العالمي للسيارات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا

أهم المقالات