أغسطس 08, 2016

مرسيدس BLITZ الكهربائية قادمة

تخطط مرسيدس بنز للكشف عن علامة تجارية جديدة فرعية في معرض باريس للسيارات في سبتمبر، تهدف بشكل مباشر لمنافسة فرع i عند BMW. بلومبرغ تقول أن مرسيدس سوف تبدأ الأمور مع اثنين من سيارات الدفع الرباعي SUV واثنين من سيارات السيدان في صف العلامة التجارية، وهذه سيارات كان يجري العمل عليها على مدى السنوات القليلة الماضية.

على ما يبدو، مرسيدس لم تختر اسما لقسم السيارات الكهربائية بعد، على الرغم من أن معرض باريس للسيارات سينطلق في غضون اسابيع.

ما نعرفه حتى الآن هو أن واحدة من سيارات الدفع الرباعي ستكون منافسة تسلا موديل X مع نطاق خدمة من 310 ميلا على شحن كامل. ومن المتوقع أن تستخدم بعض قطع GLC وقد تعتمد تصميم الكروسوفر. توقع أن تراها في باريس على الفور، بشكل قريب من كيف سوف تظهر في شكل الانتاج عندما تذهب للبيع في عام 2017.

ومن المتوقع أن تكون سيارتي السيدان الكهربائية في فئة كبيرة ومتوسطة الحجم على التوالي. نتوقع نماذج متغيرة تابعة لفئتي E-Class و S مع تصميم خارجي متميز قد يستخدم منصات سيدان الحالية.

لم تعرف تفاصيل عن سيارات السيدان وسيارة الدفع الرباعي الثانية بعد، وليس من المرجح أن تظهر في باريس في خريف هذا العام، على الأقل ليس في شكل شبه إنتاج مثل سيارة الدفع الرباعي الأولى بمدى 310 ميل.
فلنأمل فقط ألا تعتمد مرسيدس مصطلح Apple في الإسم، مثل iBenz.

أهم المقالات