يونيو 28, 2016

مرسيدس AMG GT 2017 تشمل مقاعد الفينيل وبسعر مقبول

لنموذج عام 2016، يمكن للرأي العام الأميركي فقط الحصول على مرسيدس AMG GT S، المعروفة أيضا كالشقيقة الأكثر جاذبية والأكثر قوة من GT. بينما ولعام 2017، فإن مرسيدس بنز ستقوم بإدخال GT إلى مستوى المنافسة.

بالنسبة للمبتدئين، فإن مرسيدس AMG GT 2017 تختلف عن GT S عندما يتعلق الأمر بالمقاعد. ففي GT، تم تغليف المقاعد النموذجية بخامة MB-TEX وهي مادة الفينيل المستخدمة في العديد من مقاعدة مرسيدس بنز، وهي مادة تبدو كالجلد الفعلي، وغالباً ما لا يستطيع الشخص العادي تمييزها عنه.

هذه طريقة أخرى للقول أن للعملاء سيحصلون على مقاعد الفينيل التي يبدو ملمسها وشكلها تماماً كالجلد الحقيقي. ومن ناحية بطانية السقف فإن تنظيف خامة الـMB-tex يعتبر أسهل من غيره من الخامات وهو إضافة إلى ذلك أقل عرضة لأضرار أشعة الشمس أو التشقق.

وتماما كـGT S، فإن مرسيدس AMG GT 2017 تحتوي على محرك مزدوج التيربو V8 سعة 4.0 ليتر قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 456 حصانا وعزم دوران 443 رطل/قدم بدلا من 503 حصانا و 479 رطل قدم في GT S.

الفرق في الأداء يبدو أكثر دراماتيكية عند مقارنتها بمرسيدس AMG GT R، التي تتمتع بقوة 577 حصانا وعزم دوران 516 رطل قدم.

من ناحية المظهر تتميز هذه السيارة بهيكل متجدد، وبشكل أعرض مع معالجة المظهر من الناحيتين الأمامية والخلفية بشكل جعلها تبدو سيارة فريدة.

المصدر: Car Evolution

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ما هي نتائج مغادرة المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي على قطاع السيارت؟

إن لم تعجبك فيات 124 سبايدر الجديدة.. إليك هذه الفيات القديمة

ما هي الأخطاء التي ترتكبها بحق سيارتك؟

أهم المقالات